الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:24 ص

في خطوة واحدة.. احصلي على شفاه ممتلئة وشبابية

شفاه شبابية

شفاه شبابية

إسراء عبدالفتاح

A A

التقدم بالعمر قد يكون سببًا قويًا في عدم ظهور بعض السيدات بصورة جذابة على الرغم من وضعها المكياج المناسب لبشرتها.

ولكن أزمة علامات الشيخوخة، في بعض الأحيان لا تُعالج خاصة عند وضع "أحمر الشفاه".

التجاعيد والجفاف

كشفت خبيرة الوجه والعناية بالبشرة الشهيرة "شارون هيلدتيتش" عن طريقتها المضمونة لخداع الشفاه الممتلئة والشبابية في لحظة وبخطوة واحدة، وذلك بحسب ما نشر موقع “ديلي إكسبرس". 

وقالت: "من الصعب التعامل مع التجاعيد والجفاف والخطوط الدقيقة عندما يتعلق الأمر بالمكياج، ولكن لا ينبغي أن يمنعك ذلك من استخدام منتجات معينة".
 

تجاعيد وجفاف الشفاه 


 

وفقًا لأخصائية تجميل الوجه الشهيرة، فهناك طريقة واحدة يمكنها على الفور تحويل العبوس الباهت على الوجه إلى نضارة وشكل جذاب.

قالت خبيرة التجميل: “الترطيب هو المفتاح عند تطبيق أي شيء على منطقة الشفاه فمع تقدمنا ​​في السن نبدأ في ملاحظة نقص حجم الخطوط الدقيقة حول الفم، فإن التأكد من ترطيب هذه المنطقة سيؤدي إلى تنعيم هذه الخطوط، ويملأ الجلد، ويمنع أحمر الشفاه الذي نطبقه من التسرب إلى أي شقوق".

 

محدد الشفاه
 

أوضحت "شارون" أنه سواء كان الأمر يتعلق بشفة حمراء جريئة أو وضع منتج لامع، فهناك خطوة واحدة لا تتخطاها أبدًا، وهي استخدام "محدد الشفاه".

وتابعت خبير العناية بالبشرة: “نصيحتي الأولى هي استخدام محدد الشفاه لتحديد شكلها، فسيؤدي هذا إلى إنشاء خط توجيهي سلس لأحمر الشفاه الذي تستخدمه، وسيساعد أيضًا في إنشاء تعريف واضح حقًا حول الفم، وهو شيء يمكن أن نفقده مع تقدمنا ​​في العمر". 
 

محدد الشفاه


وتابعت: "المنطقة المحيطة بالشفتين لا تقل أهمية عن لفت الانتباه إلى شفتيك لذلك اقترحت تخصيص بعض الوقت الإضافي لوضع كريم الأساس بعناية".

فقدان الكولاجين


وأشارت إلى أن البشرة الأكثر نضجًا تعاني بشكل طبيعي من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ونقص الحجم؛ بسبب فقدان الكولاجين الذي يحدث مع تقدمنا ​​في العمر، حتى عند استخدام منتجات العناية بالبشرة القوية لمكافحة علامات الشيخوخة، فما زلنا غير قادرين على عكس كل هذه العلامات بشكل كامل.

search