الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:45 ص

بعثة منتخب مصر تعود إلى القاهرة غدا

المنتخب الوطنى خسر من الكونغو وودع أفريقيا

المنتخب الوطنى خسر من الكونغو وودع أفريقيا

محمد فتحى

A A

تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، كوت ديفوار، إلى القاهرة، غدا، بعد توديع المنتخب منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

يتواجد رفقة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار كل من رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام، ونائبه خالد الدرندلي، رئيس البعثة، إلى جانب عضو مجلس الاتحاد والمشرف على المنتخب حازم إمام.

 وعادت بعثة المنتخب قبل ساعات إلى أبيدجان قادمة من مدينة سان بيدرو، والتي خاض فيها المنتخب مباراة أمس أمام الكونغو الديمقراطية، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن تستغرق رحلة عودة بعثة منتخب مصر من أبيدجان إلى القاهرة نحو 7 ساعات، في رحلة طيران مباشرة، لتصل القاهرة في السابعة صباحًا.

تصريحات فيتوريا 

 وكان  المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا، قال إن الفراعنة يجب أن يظهروا بشكل أفضل في النسخ المقبلة من كأس الأمم الأفريقية، عقب توديع البطولة الجارية في كوت ديفوار، على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح بنتيجة 8-7، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

أضاف فيتوريا، أمس في تصريحات إعلامية عقب اللقاء، أن أسهل شيء هو الحديث عن وعود لا تتحقق على أرض الواقع، ولكن الألقاب لا تُترجم إلا بالعمل الجاد على مدار السنوات.

لفت إلى أن "المواجهة كانت صعبة للغاية، واللاعبون عانوا من سوء الحظ الذي كان سببًا في خسارة المباراة، وهذا هو حال كرة القدم، هناك أوقات سعيدة وأخرى حزينة".

وتابع أن هناك أمورا كثيرة، لكن “المسؤولية تقع على المدرب، وهناك أوقات تبذل قصارى جهدك، لكن النتيجة لا تكون كما كنت تتوقع”، مشيرا إلى "أنه أعد اللاعبين لهذه البطولة بصورة جيدة، والتاريخ يثبت أن مصر منتخب كبير جدًا، ويجب أن نضع القواعد، وأن نكون أفضل في المرات المقبلة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search