الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

دخول مفاجئ لـ خالد يوسف.. 3 نكت وإيحاء جنسي عن المنتخب والدولار والمرور

خالد يوسف

خالد يوسف

آلاء مباشر

A A

علّق المخرج خالد يوسف، اليوم الإثنين، بسخرية على عدد من القضايا، المثارة في الشارع المصري، في مقدمتها الأزمة الاقتصادية، وتحديدًا على ارتفاع أسعار السلع والدولار، وكذلك على توديع المنتخب المصري بطولة الأمم الأفريقية. 

 وقال خالد يوسف، تعليقا على خروج خروج المنتخب المصري من كأس الأمم الأفريقية، بعد خسارته أمام الكونغو أمس الأحد “3 بوستات ضحكوني.. بس فيهم نكتة خارجة ماليش دعوة”.

وأضاف “يوسف”، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “يعني أنت ساقط في كل المواد، وزعلان على حصة الألعاب”.

وتابع ضاحكًا “المخالفات اللي دفعتها على محور الشهيد حسسوني إني أنا اللي قتلته”.

وواصل “هو الدولار بياخد فياجرا؟.. ليه بتقول كده.. أصله بينطّ خمس مرات في اليوم”.

يُشار إلى أن خالد يوسف عاد مؤخرا لتقديم تجارب سينمائية جديدة بفيلمه الجديد "الإسكندراني" بعد فترة من الغياب امتدت لنحو خمس سنوات.

وكان آخر أفلامه فيلم "كارما" الذي غُرض في 2018 وشارك في بطولته عمرو سعد، وزينة، وغادة عبد الرازق، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وماجد المصري، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
واكتفى مؤخرًا بالتواجد عبر الدراما التليفزيونية، وقدم في رمضان الماضي مسلسل "سره الباتع" الذي تشارك بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله.

نتيجة مباراة مصر والكونغو

وجاءت مبارة أمس بين المنتخب المصري والكونغو، بفرض التعادل الإيجابي على الوقت الأصلي لمباراة منتخب مصر والكونغو، التي جمعت بينهما أمس الأحد (1-1)، ليتم اللجوء إلى أشواط إضافية وبعدها لركلات ترجيح، خسرها المنتخب الوطني (8-7)، ومن ثم ودّع منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية.

search