الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

نزيف الأسفلت.. وفاة شخص وإصابة 6 في حادثي تصادم بالجيزة

حادث تصادم

حادث تصادم

يوسف عماد الدين

A A

شهدت محافظة الجيزة، اليوم، وقوع حادثي تصادم في منطقتي الوراق والهرم، وأسفرا عن مصرع شخص، وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

بدأت الواقعة بتلقي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، اللواء هاني شعراوي إخطارًا من رئيس قطاع شمال الجيزة العميد عمرو حجازي، بتلقيه بلاغين من عمليات النجدة بوقوع حادثي تصادم. 

الحادث الأول

في الحادث الأول لقي عامل مصرعه، وأصيب آخر، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري بالوراق، وأكدت التحريات أن الحادث وقع بسبب اصطدام سيارة ملاكي كان يستقلها المتوفي والمصاب، بسيارة نقل “مقطورة” بعد أن فقد السائقان سيطرتهما على عجلات القيادة.

الحادث الثاني

أما الحادث الثاني فقد وقع في منطقة الهرم، وتحديدًا أعلى وصلة المريوطية بالطريق الدائري، حيث اصطدمت سيارة نقل، بسيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، دون وقوع وفيات.

وانتقلت قوة من ضباط المباحث والجهات المختصة إلى موقعي الحادثين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لعمل اللازم وتلقي العلاج، وتبين إصابتهم بكدمات وسحجات في أماكن متفرقة من الجسد، وجاري إسعافهم.

كما تم نقل جثة المتوفي إلى المستشفى، وإبلاغ ذويه لاستلام جثمانه وإنهاء إجراءات الدفن، وتم تحرير المحاضر اللازمة بمعرفة الشرطة، وإحالة الواقعتين إلى النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات. 

search