الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

3 بنود.. تفاصيل صفقة أبو جبل مع الأهلي

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

محمود حسن

A A

تعاقد النادي الأهلي بصورة رسمية مع حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي البنك الأهلي محمد أبو جبل لمدة ستة أشهر فقط تنتهي بنهاية الموسم الحالي خلفًا لمحمد الشناوي عقب إصابة الأخير بخلع في الكتف وإعلان الجهاز الطبي في النادي أن غيابه سيمتد لـ4 أشهر بما يعني انتهاء موسمه مع الفريق.

وقال مصدر بالأهلي لـ"تليجراف مصر" إن محمد أبو جبل اتفق مع الأهلي على الحصول على راتب قدره 8 ملايين جنيه في الستة أشهر التي سيقضيها بقميص الفريق.

قيمة صفقة أبو جبل

وأشار المصدر إلى أن عقد الحارس تضمن بعض البنود التي يحصل بموجبها على أموال إذ أصبح من حقه الحصول علي نصف مليون جنيه في حالة الفوز مع الأهلي بالدوري ونفس القيمة لو فاز بكأس مصر ضد بيراميدز في مباراة النهائي، وأخيرًا الحصول على مليون جنيه إذا فاز مع الفريق الأحمر بدوري أبطال أفريقيا.

وأراد الأهلي الانتهاء سريعًا من صداع تدعيم مركز حراسة المرمي قبل يوم الأربعاء الموافق 31 يناير وهو الموعد الأخير أمام الأندية المشاركة في دوري الأبطال لقيد صفقاتها الجديدة التي تم إنجازها في يناير.

وضم الأهلي في وقت سابق المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من نادي سيريس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف السنة كما تعاقد مع الظهير الأيمن الدولي عمر كمال من صفوف فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.

search