الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

بعد ارتباطه بالزمالك.."صابر" يعود لتدريبات بيراميدز

محمود صابر لاعب فريق نادي بيراميدز من تمارين الفريق

محمود صابر لاعب فريق نادي بيراميدز من تمارين الفريق

A A

 شارك محمود صابر لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي بيراميدز، في تدريبات السماوي بعد عودته من المنتخب الأوليمبي، حيث تواجد مع بعثة الفراعنة الصغار في الإمارات لخوض دورة ودية استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

صابر كان معارًا إلى صفوف زد، لكن الإعارة انتهت في الانتقالات الشتوية الجارية، ليعود إلى بيته مجددًا.

هل قطع بيراميدز إعارة صابر تمهيدًا لانضمامه للزمالك 

وفي وقت سابق كشف مصدر داخل بيراميدز لـ"تليجراف مصر" أن إدارة النادي أرسلت خطابا رسميا إلى نظيرتها في زد لفسخ عقد الإعارة ومشاركته في التدريبات مع بيراميدز.

تزامنت خطوة بيراميدز، مع تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي إلى إدارة السماوي طلب استعارة محمود صابر لنهاية الموسم.

وأوضح المصدر نفسه أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرضت على بيراميدز حلا آخر، يتمثل في شراء محمود صابر بشكل نهائي نظير رحيل الحارس الدولي محمد صبحي إلى الفريق السماوي، دون دفع أي نادي منهما أي مقابل مادي.

أرقام محمود صابر 

وشارك محمود صابر مع فريق زد إف سي في 8 مباريات هذا الموسم بإجمالي 250 دقيقة فقط، إذ لم يلعب مباراة كاملة مع الفريق، ولكنه نجح خلالها في تسجيل هدف في تعادل زد مع المقاولون 3-3، كما صنع هدفا آخر في تعادل فريقه مع بلدية المحلة أيضا بنتيجة 3-3.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم صفوفه بمجموعة من الصفقات على رأسها عبدالله السعيد، 

وخلال الساعات الأخيرة الماضية، نجح مسؤولو القلعة البيضاء في الحصول على توقيع 3 لاعبين آخرين  للعب للفريق خلال الفترة المقبلة، وكانت البداية باللاعب الفلسطيني الإسباني ياسر حمد مدافع المصري السابق ونجم المنتخب الفدائي، وكذلك أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق، ومحمد عاطف لاعب طنطا.

ووفقا لمصدر داخل الزمالك، فإن الإدارة البيضاء نجحت في الحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، لمدة 3 مواسم ونصف، على أن يتقاضى راتبا سنويا قدره 6 ملايين جنيه في صفقة انتقال حر.

وأضاف المصدر أن أحد أسباب ترحيب الزمالك بصفقة ياسر حمد أن اللاعب سيجري قيده لاعبا مصريا في القائمة، كما أنه سيتقاضى راتبه بالجنيه المصري.

وتابع المصدر أن حمد وقع للزمالك عبر الإيميل نظرا لوجوده حاليا رفقة منتخب فلسطين الذي تأهل لأول مرة في تاريخه للدور الثاني ببطولة كأس آسيا المقامة في قطر حتى 10 فبراير المقبل.

ولعب ياسر حمد بعد رحيله عن المصري البورسعيدي، لأندية الريان القطري والقادسية الكويتي ونورث إيست يونايتد الهندي.

فيما حصل الزمالك أيضا خلال الساعات الماضية على توقيع أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي السابق والمنتهي عقده مع نادي إمباكت مونتريال الكندي الذي يشارك في الدوري الأمريكي، لمدة 3 مواسم ونصف، على أن يتقاضى 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وكما اتفق محمد عاطف نجم وسط فريق طنطا، على الانتقال للقلعة البيضاء، مقابل 4 ملايين جنيه، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بعد أن جرى الاتفاق مع ناديه على كل شيء ويتبقى فقط الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب.

وانضم أحمد عاطف إلى طنطا في الموسم الماضي قادما من بلطيم، وسجل مع أبناء السيد البدوي، هذا الموسم 6 أهداف، وسبق له اللعب مع ناشئي الإسماعيلي.


 

search