الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

موضة ثدي 2024.. احصلي على حجم أصغر

عمليات تصغير الثدي

عمليات تصغير الثدي

إسراء عبدالفتاح

A A

يتوقع رئيس الجمعية البريطانية لجراحي التجميل مارك باسيفيكو، أن تكون عمليات تصغير الثدي هي الإجراء التجميلي الأكثر رواجًا لعام 2024، ويليها عمليات تجميل شد الوجه.

عملية تصغير الثدي


عملية تصغير الثدي

 وبحسب ما نشرته صحيفة ديلي ميل؛ عبرت عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر عن ندمها على ثدييها، قائلة إنها تتمنى لو أنها "لم تنجز هذه العملية على الإطلاق"، وتردد صدى تصريحاتها من قبل بعض النساء الأخريات اللاتي أعربن عن أسفهن لقرارهن المتسرع.

وقالت المؤثرة على مواقع التواصل المختلفة، أليسا ماكاي “عندما قمت بتجميل ثديي، كان اتجاه الجمال يدور حول الحصول على مظهر كارداشيان أي أثداء كبيرة ومؤخرة كبيرة".

وتابعت "كنت أتمنى لو انتظرت وفكرت فيما إذا كانت الجراحة هي الشيء الذي أردت فعله حقًا، أو إذا كنت أعتقد أنني بحاجة إلى مظهر معين".

فيما عبرت العشرات من النساء على ندمهن على عمليات التجميل، وقام مشاهير مثل توري سبيلينج، وبلاك شينا، وكريسي تيجن بإزالة العمليات اللاتي قمن بها.

عملية تصغير الثدي

عمليات زراعة الثدي

ويعتقد باسيفيكو أن هذا الاتجاه سيستمر في الارتفاع في عام 2024، مع الشكاوى الرئيسية بين الأثرياء من الألم الناتج عن عمليات زراعة الثدي أو ترميمه بعد إنجاب الأطفال.

وأوضح أن "المرضى من النساء في مرحلة ما بعد الحمل يرغبن في استعادة ثديهن إلى ما كان عليه قبل الرضاعة الطبيعية وقبل أن يفقد حجمه الطبيعي".

أما ما يخص عمليات شد الوجه، قال خبير التجميل "بدون تحسن جيد ومتناغم في رقبة شخص ما، فإن عملية شد الوجه لن تبدو جيدة أو طبيعية".

search