الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:48 ص

استقبله منصور واحتضنه الخطيب.. كواليس ظهور رمضان صبحي في عزاء العامري

رمضان صبحي  في عزاء العامري فاروق

رمضان صبحي في عزاء العامري فاروق

هيثم موسى

A A

بالرغم من وجود خلافات كبيرة، بين النادي الأهلي، ورمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، إلا أن الأجواء التي ظهرت في عزاء العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، تبرهن على عكس ذلك، حيث لقي لاعب الفريق السماوي استقبال حافل وترحيب من قبل رموز النادي وعلى رأس محمود الخطيب، رئيس الأحمر.

رمضان صبحي في عزاء العامري فاروق

وظهر رمضان صبحي في عزاء العامري فاروق، رفقة شريف إكرامي حارس بيراميدز، وكان في استقباله ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي السابق، والذي كان يدعم عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء، ولكنه تم رفض مقترحه من قبل أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وخلال تواجده في عزاء العامري فاروق، حرص رمضان صبحي على تقديم العزاء لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي استقبله بكل ترحيب بعناق كبير، ونفس الأمر مع شريف إكرامي، أثناء مرورهما لدخول مقر العزاء.

وارتبط اسم رمضان صبحي خلال الآونة الأخيرة، بالعودة من جديد إلى النادي الأهلي، ولكن قوبل الأمر بالرفض من قبل إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، رغم أن هناك آراء ترجح فكرة عودته من جديد، والاستفادة منه، إذا تم الاعتذار للجماهير، ونجح في تغيير وجهة نظر الشارع الأهلاوي. 

الأهلي فضل عدم عودة رمضان صبحي، حتى لا يصطدم مع الجماهير في أزمة جديدة، خاصة وأن جميع اللاعبين الذين غادروا، لم يقبل النادي عودتهم، وعلى رأسهم عصام الحضري. 

كما ترددت أنباء عن رغبة رمضان صبحي في الانتقال إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد خروجه من حسابات الأهلي، إلا أن اللاعب نفى تماماً أن يكون هناك اتفاق بينه وبين القلعة البيضاء، وأنه يحترم العقد المبرم بينه وبين إدارة بيراميدز، ويسعى لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي مجدداً.

عزاء العامري فاروق 

ويقام عزاء المرحوم العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ووزير الرياضة الأسبق، مساء اليوم الإثنين بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي.

وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية مفاجئة خلال وجوده بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة، ونقل إلى مستشفى المعلمين، قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وخضع لعملية جراحية دقيقة في المخ، مكث على إثرها لأكثر من شهرين.

search