الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:48 ص

فضّ المشاجرة بين زوجها "وسلفها" ينتهي بطلقة في الرأس

سيارة إسعاف -صورة أرشيفية

سيارة إسعاف -صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي بكورنيش النيل بدائرة قسم شرطة المعصرة، جنوب القاهرة، حتى قطع صوت أصوات إطلاق طلقة نارية وعويل داخل أحد الأبراج السكنية الهدوء، ليتفاجأ السكان والجيران بوصول سيارة الشرطة مصحوبة بسيارة إسعاف، بعد مقتل ربة منزل إثر طلق ناري، أثناء تدخلها لفض مشاجرة بين زوجها وشقيقه، وجرى نقل جثمان الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بدفن جثمانها.

“ما ينوب المخلص”

لم تكن تعلم “غادة” الزوجة الثلاثينية، أن تدخلها لمحاولة تهدئة الأمور بين زوجها وشقيقه، يحمل لها كلمة النهاية، بطلقة من سلاح ناري كانت بحوزة أحدهما، لتسقط قتيلة في الحال في مشهد مرعب، وأصبحت ضحية لجريمة كانت حديث الصباح والمساء على ألسنة الكثير.

حماتها أبلغت عن الجريمة

تحريات الأجهزة الأمنية بيّنت أن الخلافات بين الشقيقين كانت منذ فترة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشاجر بالأيدي داخل منزل العائلة الكائن بمنطقة المعصرة، وبعد مرور دقائق قليلة، أبلغت والدة المتهمين “حماة المجني عليها” الأجهزة الأمنية التي حضرت في التو.

تفاصيل الواقعة 

تفاصيل تلك الواقعة بدأت عندما ورد لقسم شرطة المعصرة بالقاهرة، بلاغ من أحد المستشفيات باستقبال ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، مصابة بطلق ناري بالرأس، وعلى الفور انتقل فريق المباحث، لمحل البلاغ، وتبين وجود جثة "غادة" في العقد الثالث من عمرها، وأفادت التحريات أنها تدخلت لفض مشاجرة بين زوجها "سامي"، وشقيقه "سليمان. م"، فأصيبت بطلق ناري أودى بحياتها.

منزل العائلة

وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبس الشقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي جرت معهما، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة في الواقعة.

search