الخميس، 17 أكتوبر 2024

08:25 ص

سميرة محسن عن اعتزال عادل إمام: زيّ زيه.. لما بنكبر بنرخص

سميرة محسن تكشف عن قرابتها بكريم عبد العزيز

سميرة محسن تكشف عن قرابتها بكريم عبد العزيز

شيماء رستم

A A

علقت الفنانة سميرة محسن على اعتزال الزعيم "عادل إمام"، قائلة إن “قراره صائب ويجب على الفنان أن يعتزل في الوقت المناسب”، موضحة أن الفنان “زي خيل الحكومة لما بيكبر بيتضرب بالنار، وكل ما يكبر بيرخص لذا يجب عليه الاعتزال في عزّ نجوميته، قبل ما يقال له اقعد في البيت”.

وأضافت “محسن”، في تصريحات عبر مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" على قناة صدى البلد مع الإعلامية نهال الطايل، أإنها اعتزلت لنفس الأمر، وتفرغت للعمل في إدارة قسم التثميل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كما أشارت أن العمل لمدة 18 ساعة متواصلة يسبب الإرهاق الشديد مما يؤثر على الإبداع لذا العمل الإداري أفضل وفرصة لاكتشاف مواهب جديدة.

وكشفت الفنانة "سميرة محسن" عن طبيعة صلة القرابة التي تجمعها بالفنان كريم عبد العزيز، في ظل ما يتردد عن أنها ابنها؟

وقالت “محسن”، إن شقيقتها متزوجة بالفعل من المخرج محمد عبد العزيز منذ 25 عاما، وأنها زوجة أب “كريم”، وتولّت تربيته ورعايته منذ الصغر، مؤكدة أنه بمثابة ابنها وابن أختها، لكنها ليست خالته كما يُقال.

وأكدت،، إنها على علاقة قوية بكريم عبد العزيز وأنه فنان موهوب وإنسان راق للغاية، وأن فيلم "كيرة والجن" آخر عمل شاهدته وأعجبت به بالفترة الأخيرة، حيث إنه عمل فني متكامل.

وتابعت "محسن" أن التناغم بين "كريم عبد العزيز" و"أحمد عز" بـ فيلم "كيرة و الجن"، عال للغاية، والعمل ككل متميز من حيث الإخراج والتصوير.

توفيق الدقن كان هيموتني

كما روت الفنانة “سميرة محسن” عن أصعب مشهد بحياتها بسبب اندماج “توفيق الدقن” على المسرح، إنه كان من المفترض أن يحاول خنقها بالعرض، ولكن بالفعل ضغطت أصابعه على عنقها، ولاحظت القديرة “سميحة أيوب” أن الأولى لا تستطيع التنفس فقامت بدفعه بعيدا عنها وأنزلت الستار واعتقد المشاهدين أنه جزء من العرض ولكنه كان حقيقيا.

search