الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

إبراهيم فايق: غضب الجماهير من المنتخب دليل محبة

الإعلامي إبراهيم فايق

الإعلامي إبراهيم فايق

إسراء عدلي

A A

وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة للاعبي منتخب مصر بعد خروجهم من بطولة كأس الأمم الأفريقية بدور الـ16 على يد منتخب الكونغو.

وقال إبراهيم فايق، عبر برنامجه المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "سيكولوجية تعاملنا مع منتخب بلادنا لا يفهمها سوى المصريين، الغضب المتفجر والعصبية من المشجعين ناتجة عن العشم وحبنا للبلاد، أحلى لحظات حياتنا عشناها مع منتخب مصر، افتقدنا الابتسامة والمشي في الشوارع رافعين أعلام مصر".

وتابع فايق “الغضب النابع من قلب كل مواطن مصري، غضب المحب العاقل، أمي كانت دائما تضرب مثل اعتباري حال غضبها وهو؛ ”أنا أدعي على ابني وأكره اللي يقول آمين"، لذا فالغضب هنا على قدر المحبة، وليس بكره".

واستطرد "دعم منتخب مصر الحقيقي ليس بقولي مسكنات للمشجعين بأن المنتخب سيعود أقوى في المستقبل، الدعم الحقيقي هو توصيل طاقة الغضب النابعة من الجماهير للاعبي منتخب مصر لكي يشعروا بها".

وقال فايق "اخترت توقيت توجيه الرسالة للاعبي المنتخب بعناية شديدة ودقة، ليسمعوا أصوات الجماهير، مما يعطيهم دافعا لتحسين الأداء في ما هو قادم".  

وأردف "الفرحة الحلوة بناخدها من منتخب مصر، آخرها كان هدف محمد صلاح أمام الكونغو وصعدنا بعدها إلى كأس العالم روسيا، التتويج بكأس الأمم الأفريقية لثلاثة مرات متتالية تحت قيادة المعلم حسن شحاتة".

وأتم فايق رسالته قائلًا "غضبنا وحزنا لرؤيتنا إننا نستحق التتويج بالبطولة، بالإضافة إلى ثقتنا البالغة في لاعبي المنتخب واستحقاقهم للتتويج بها، لا يوجد في قارة أفريقيا أفضل من مجموعة منتخب مصر، لكن ما ينقص اللاعبين هو الإحساس بالمسؤولية، لابد على أي لاعب أن يبذل كل ما لديه من جهد، لذلك  الرسالة لازم تبقى واضحة".

 

search