الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:29 ص

"جمبسوت وبالطو".. جوري بكر تتصدر ترند جوجل بأناقة مصرية

جوري بكر مع نجلها

جوري بكر مع نجلها

شيماء رستم

A A

تصدرت الفنانة والإعلامية جوري بكر، الترند الأول عبر مؤشرات البحث في جوجل بمصر، بسبب إطلالتها بملابس كاجول برفقة نجلها الأول، ودعمها للصناعة المصرية.

صناعة مصرية

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، شاركت جوري بكر جمهورها بصورة من داخل أحد المراكز التجارية، مرتدية “جمبسوت” أسود وبالطو، واختارت ماكياجًا هادئًا ناعمًا، واعتمدت تسريحة شعر انسيابية، وكتبت على حسابها بمنصة “إنستجرام”، “بكل فخر طقم كامل بصناعة مصرية، من تصميم إحدى مصممات الأزياء المصرية”.

بدلة رائعة

وانهالت التعليقات على منشور جوري بكر، حيث علقت إحدى المتابعات، قائلة “أحب ذلك.. هذه البدلة رائعة.. وأنت تبدين رائعة بها، أحب صحبتك الصغيرة أيضًا” (تقصد طفلها الموجود معها في الصورة).

وعلقت أخرى قائلة “يا جوجو بقيتي مامي يا روحي أنت.. لسه متخيلاكي زمان أيامنا وخروجاتنا.. ربنا يسعدك وتفرحي بتميم (ابنها)، ويخليكي له".

إطلالة مميزة

وأشاد العديد من المتابعين بجمال جوري بكر، وإطلالتها المميزة، وتغزل الجمهور بها وبابنها من التعليقات التي ىتدفت على المنشور.
وكانت جوري قد شاركت جمهورها فرحتها بمولودها الأول منذ يومين، عبر “إنستجرام”، وكتبت “اللهم إنك أكرمتني بأكثر مما استحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة”.

تهاني وتبريكات

وانهالت التهاني والتبريكات من قبل الأصدقاء والمتابعين، خلال المنشور، حيث علّق أحد أصدقائها قائلًا “الله يحفظه ويخليه ليكي.. أصدقائي شافوه في (بالي) معاكي.. وقالوا لي إنه حلو جدًا وكيوت".

وبدأت جوري بكر مسيرتها نحو الشهرة في مجال الإعلام، ثم شاركت في عدة أعمال درامية، من بينها مسلسلات "البرنس"، و“ليه لأ” ،  و"موسى"، و“لؤلؤ”، و"رانيا وسكينة"، و“جعفر العمدة”.

وكانت قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد محمد، في يونيو 2023، بعد أشهر من الزواج.

search