الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:15 ص

تحرك قضائي جديد ضد المتهمة بقتل زوجها وتوزيع أشلائه ببدر

العقار الذي شهد جريمة بدر

العقار الذي شهد جريمة بدر

محمد رمضان

A A

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يومًا للمرة الثانية، على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوجة الأولى، وتقطيعه لإشلاء ووضعها في 10 أكياس، وإلقائها في 10 صناديق للقمامة في مدينة بدر، بينما طلبت النيابة استعجال التحريات حول الواقعة.

وحصل "تليجراف مصر" على أول صورة للمتهمة فيما قال أحد أقارب المجني عليه - تحفظ على ذكر اسمه - إن عشيق الزوجة “المتهم الثاني” في القضية يدعى “حسين”، وهو ابن خال المجني عليه، وخطّط وأعد العدة بالاشتراك مع الزوجة المتهمة وأقدما على قتل “ياسر” “المجني عليه” خلال 4 أيام، وقطعا جسده ووزعاه في أكياس بلاستيكية سوداء اللون وألقياه للكلاب في “بدروم” عقار تحت الإنشاء.

كاميرات المراقبة

وأضاف لـ"تليجراف مصر" أن كاميرات المراقبة رصدت المتهمة وعشيقها يسيران في أحد شوارع مدينة بدر وهما يحملان أكياسًا بلاستيكية قبل إلقائها وسط أكوام القمامة، فيما أظهرتهما كاميرا أخرى خلال إلقاء أكياس مثيلة داخل "بدروم" عقار تحت الإنشاء، مشيرًا إلى أن المجنيّ عليه كان يعيش وحيدًا ولم يكن له أحد سوى زوجته، بعد وفاة شقيقته ووالدته، وزواج والده من أخرى والاستقرار في مسقط رأسه بمحافظة الأقصر.

المجني عليه في مدينة بدر
 

اعترافات الزوجة

وبحسب اعترافات الزوجة أمام جهات التحقيق، فقد تزوجت من المجني عليه "ياسر أبو المسيخ" ويعمل سائقًا على سيارة ربع نقل، قبل سنوات، وكانت تربطها به علاقة حب، حتى ظهر ابن عمه في حياتها، فوقعت في حبه، ونشأت بينهما علاقة آثمة.

مكالمات لمنتصف الليل

وتابعت المتهمة “توقعت أن الأمر لن يتخطى نظرات الإعجاب، لكن الأمر تطور، لأحاديث تليفونية، ولقاء خارج المنزل، حيث تلاعب الشاب بمشاعري، ونشأت بيننا علاقة عوضني فيها عما فقدته مع زوجي في الوقت الذي كانت المشاكل تزيد فيه بيننا، كان الشاب "يطبطب” على قلبي، فوجدت فيه ملاذي، وتطور الأمر للقاء في المنزل في غياب الزوج، قام فيه بدور زوجي، وللأسف الأمر تكرر”.

خسة وندالة

واستطردت المتهمة "كنت أشعر بالخسة والندالة تجاه زوجي، فقد خنته قرابة العامين، لكن عشيقي كان يحرضني عليه، حتى اتفقنا على قتله".

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بدر، اصطحبت المتهمان لتأدية مشهد تمثيلي لجريمتهما أمام أعضاء النيابة العامة وفريق البحث الجنائي، في مسرح الجريمة داخل شقة الزوجية، وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددها قاضي المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت من المباحث سرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات. 

search