الأحد، 07 يوليو 2024

05:42 ص

انضمام ناصر ماهر ورحيل "روقا".. جديد صفقات الزمالك

حسين لبيب رئيس الزمالك

حسين لبيب رئيس الزمالك

أحمد علاء

A A
سفاح التجمع

تسارعت الأحداث داخل نادي الزمالك، خلال الساعات الأخيرة لحسم ملف الصفقات الشتوية قبل ساعات على غلق القيد الأفريقي المقرر له 31 يناير الجاري.

وبعد نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في الحصول على خدمات محمد عاطف من طنطا ومحمد شحاتة من طلائع الجيش، استطاع حسين لبيب رئيس الزمالك، وبتدخل شخصي منه، حسم صفقة ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر.

ووقع ناصر ماهر لصالح الزمالك لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة تضمنت انتقال عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر (بيع نهائي) بجانب إعارة الثنائي عبدالله محمد وعلي ياسر (مواليد 2003) لمدة موسمين ونصف.

وأتم مسؤولو الأبيض في وقت سابق صفقات أخرى تضمنت ياسر حمد مدافع نادي نورث إيست يونايتد الهندي ومنتخب فلسطين، وأحمد حمدي صانع ألعاب إمباكت مونتريال الكندي، والأوغندي ترافيس موتيابا في الدوري الجورجي ومهاب ياسر من الداخلية.

ونجحت الإدارة البيضاء في التخلص من عدد من اللاعبين لتفريغ أماكن في القائمة، وجاء على رأسهم محمد أشرف “روقا” إلى الجونة، وعمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر، فيما أعير محمد طارق للنادي المصري البورسعيدي لمدة موسم ونصف.

صفقات الزمالك المرتقبة

وتبقى هناك بعض الصفقات التي قد ينجح مجلس الزمالك في إبرامها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومنها فينيسيوس سوزا لاعب إنترناسيونالي البرازيلي (20 عاما)، والجامبي يوسوفا نجي مهاجم المرخية القطري (29 عاما)، ومصطفى أشرف المحترف في بورسيا مونشجلادباخ، وعبد الله السعيد وسيف جعفر ومحمود صابر لاعبي بيراميدز.

search