السبت، 05 أكتوبر 2024

05:04 م

بعد موافقة "الشامسي".. "عيد" يهدد انتقال " السعيد" للزمالك

السعيد

السعيد

أحمد علاء

A A

طالب مجلس إدارة نادي بيراميدز عبدالله السعيد نجم الفريق، بالتنازل عن مستحقاته السابقة من أجل منحه الاستغناء الخاص به للانتقال إلى نادي الزمالك بعدما اتفق مع مجلس إدارة القلعة البيضاء على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى ميت عقبة.

ووفق مصادر مقربة من اللاعب كان كل شئ يسير بشكل جيد، حتى تفاجئ "السعيد" بممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي يبلغه بأن النادي يشترط عليه التنازل عن مستحقاته للفترة الماضية من أجل منحه الاستغناء.

وأضاف المصدر ، أن السعيد يرفض التنازل عن حقوقه، ويرى الأمر غير احترافي خاصة وأنه اتفق في وقت سابق مع سالم الشامسي، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز على فتح الباب أمام رحيله.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لاقناع مسؤولي بيراميدز بعدم تعطيل الصفقة من جهة، ومن جهة آخرى يحاولون اقناع السعيد بالتنازل عن جزء من مستحقاته أملًا في تعويضه بحملة إعلانية خلال الفترة المقبلة. 

ووافق سالم الشمسي، مالك نادي بيراميدز، على انتقال نجم فريقه عبدالله السعيد إلى نادي الزمالك، في اتصال هاتفي مع ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي اليوم، قبل أن يفاجئ الأخير السعيد بالتنازل عن مستحقاته.

وقال مصدر داخل النادي، أن "عيد" استقبل اتصالًا هاتفيًا ظهر اليوم من مالك النادي، أبلغه فيه بموافقته على إتمام الصفقة مقابل عشرة ملايين جنيه، بعدما تواصل معه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن اللاعب تواصل مع "الشامسي" وتحدث معه بصيغة رجاء، ليسمح له بتحقق أمنيته بأن يختم مشواره في نادي الزمالك، ليفوز بالظهير الجماهيري للقلعة البيضاء بعدما شعر بفقدان الدعم الجماهيري طوال الفترات الماضية.

"السعيد" حرص على شكر مسؤولي بيراميدز ومالكه على ما قدموه له طوال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه لا يرى وجوده مهمًا للفريق بعدما ضم عناصر كثيرة قادرة على تعويض رحيله، وأن الفريق لن يتأثر بغيابه، وهو ما جعل مالك النادي يرحب بالأمر قبل أن يصطدم اللاعب بحديث “عيد” .


وبحسب المصدر، أبلغ الشامسي، ممدوح عيد بإتمام الصفقة ومنح مسؤولي الزمالك الاستغناء الخاصة باللاعب بعد تحويل 10 ملايين جنيه لخزينة بيراميدز.

 

search