الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

في غياب صلاح .. ليفربول يستضيف تشيلسي الليلة

مواجهات الليفر وتيشيلسى حافلة بالإثارة والندية

مواجهات الليفر وتيشيلسى حافلة بالإثارة والندية

هيثم موسى

A A

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره تشيلسي، في العاشرة مساء اليوم  على ملعب آنفيلد "معقل الريدز"، في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.
ويدخل ليفربول مواجهة الليلة، وهو في صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز فى 14 وتعادل فى 6 وخسر مباراة، وسجل 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

ويغيب محمد صلاح، هداف ليفربول عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأيس الأمم الأفريقية. 

فيما يدخل تشيلسي المباراة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

ويأمل "الريدز" في لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط من المباراة للابتعاد بصدارة ترتيب "البريميرليج" وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه آرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

ويبحث ليفربول عن مواصلة انتصاراته في البريميرليج بعدما تغلب على مضيفه بورنموث، برباعية دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.
 

search