الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:49 م

نجلاء بدر عن مشهد "العلاقة الزوجية" في "ليلة العيد": ليس فجًّا

نجلاء بدر عن ليلة العيد

نجلاء بدر عن ليلة العيد

أحمد عفيفي

A A

وصفت الفنانة نجلاء بدر، مشهد العلاقة الزوجية في مسلسل “ليلة العيد” بأنه “ليس فجًّا”، وقالت إنها لم تقلق منه، ولم تناقش المخرج فيه، لا قبل التصوير ولا بعده.

وأضافت بدر، في تصريحات لبرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها أدت المشهد كاملا دون توقف، ولم تسأل المخرج كيف سيتم تصويره، أو “مونتاجه”.

وقالت بدر: أنا شفت الشخصية دي قبل كده في حياتي العادية في ناس حوالينا، وموجودة في حياة الآخرين، ولو أنا ماعبرتش عنها كما هي، يبقى ماعملش الدور.

فيلم ليلة العيد

تدور أحداث فيلم ليلة العيد في إطار درامي، حول قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، ويتعرضن لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

بوستر فيلم ليلة العيد

أبطال فيلم ليلة العيد

يذكر أن فيلم ليلة العيد يشارك في بطولته يسرا، يسرا اللوزي، عبير صبري، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

أعمال فنية مشابهة

هناك عدة أعمال أخرى ناقشت قضايا من هذا النوع، وكانت أِشهرهم مسلسل “القاصرات” للنجم الكبير صلاح السعدني وداليا البحيري، والذي عرض من خلاله عن زواج الفتيات في سن مبكر من رجال أكبر منهم عمرا، موضحين إنها تجارة الأهل في بناتهن دون أن يشعرون.

وشاركت ببطولة مسلسل “القاصرات” عدة فتيات بسن المراهقة حين ذاك وكانت من بينهن ملك زاهر، ومي الغيطي.

search