الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

مع بدء المحاكمة.. أول صور للمتهمين بخطف طفلتي مدينة نصر

المتهمان

المتهمان

خلود طارق

A A

بدأت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم، أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية خطف طفلتي مدينة نصر، بحضور اثنين من المتهمين، وغياب الثالث.

المتهمان داخل القفص

وأحالت النيابة العامة 3 متهمين (بينهم هارب) في الواقعة، التي جرت أحداثها يوم 13 ديسمبر الماضي، ووثقتها كاميرات المراقبة داخل المصعد. 

واعترف المتهمون بالاشتراك مع الأب في اختطاف الطفلتين، مقابل مبالغ مالية. 

سادس مرة

وروت الأم “هبة”، في تصريحات سابقة لـ"تليجراف مصر"، تفاصيل خطف الأب للطفلتين، قائلة إن الطفلتين صرختا لكنهما فقدتا الوعي، وحين رأت إحدى المقيمات في العقار، وتحديدا في الطابق الـ11، الأب، أخبرها أنهما تعرضتا للتسمم، وطلب منها استخدام “شفرة” المصعد الخاصة بها.

أوضحت "الأم" أن جارتها لم تدرك أن الطفلتين في حالة اختطاف، وأنه خرج من العقار، لكن واحدة منهما سقطت فسحلها على الأرض، وحينما لم يستطع حملها أخذ الأخرى وهرب.

بيان الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية، في بيان لها، تمكن أجهزتها من القبض على صديق الأب الذي ظهر معه في فيديو الاسانسير، فضلا عن سائق السيارة.

وكشفت الداخلية، أن والدة الطفلتين أبلغت بقيام طليقها بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وطلبت إثبات ذلك دون التطرق لأية تفصيلات أخرى، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما، ولم تقدم ما يُفيد ذلك.

بإجراء التحريات تبين قيام والد الطفلتين بالاستعانة بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، وقيامه بمغادرة البلاد بذات تاريخ الواقعة صحبة نجلته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

حد يخطف بنته

أنشأ الأب الخاطف حسابا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" باسم “حد يخطف بنته”، ونشر به فيديوهات لطفلته التي غادرت معه البلاد، قبل أن يفعل خاصية "غلق الحساب"، وجعل منشوراته مقتصرة على الأصدقاء فقط.

search