السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

شوبير يكشف عن مفاجأة بشأن استقالة حازم إمام

روى فيتوريا

روى فيتوريا

محمد فتحى

A A

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس الملفات التي سيتم مناقشتها في اجتماع اتحاد الكرة الذي سيعقد خلال الساعات المقبلة لمناقشة مصير المدير الفني لمنتخب مصير روي فيتوريا، عقب توديع كأس الأمم الأفريقية.

وقال شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف ام: "كان من المفترض أن يجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة اليوم، وسيتم مناقشة بند واحد وهو بحث مصير فيتوريا، وما أعرفه أن حازم إمام عرض تقديم استقالته، أو الابتعاد عن الإشراف على منتخب مصر، بحجة أنه واجه مشاكل كثيرة خلال إشرافه على الفراعنة".

أضاف: "حازم إمام يعاني منذ فترة من ضغوطات كبيرة بسبب التعاقد مع فيتوريا، وهو كلف بمهمة استقدام مدرب وهو لم يحدد راتبه بل تفاوض معه على الأمور المالية، وهو يرغب في الابتعاد عن العمل العام، والمناخ العام في مصر صعب لأنه من أول يوم ستوضع في موضع الاتهام".

وتابع شوبير: "لابد من وضع أساس من أجل تصحيح المسار ولا يوجد لدينا أساس لنبني عليه".

وودع منتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة 8/7 بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي جرت بينهما في ثمن النهائي.

واستقر الاتحاد على تكليف المستشار سيد بنداري بمراجعة كافة بنود عقد فيتوريا تمهيدا لفسخ التعاقد معه بصورة رسمية.

وأكد مصدر لـ"تليجراف مصر"، أنه فور انتهاء الجلسة أجرى حازم إمام اتصالا بوكيل فيتوريا سمير عبد التو0اب لبحث الخروج الآمن وفسخ التعاقد بالتراضي.

وقال المصدر إن البرتغالي تهرب من مكالمات حازم إمام بحجة أنه يحتاج قسطا من الراحة، ولا يريد الحديث الآن.

search