الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:04 ص

أم مقتولة وابن مريض.. دراما في حياة عايدة غنيم

أزمات في حياة عايدة غنيم

أزمات في حياة عايدة غنيم

شيماء رستم

A A

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، طليق الفنانة عايدة غنيم، وذلك بعدما أعلنت تجاهله لمصاريف نجلها رغم مرضه، وكان ذلك من خلال بث مباشر لها عبر “تيك توك”.

ولم تكن هذه الأزمة هي الأولى للفنانة عايدة غنيم، والتي تفاعل معها الجمهور، بل تصدرت أيضًا قضية مقتل والدتها مواقع التواصل الاجتماعي منذ أعوام قليلة.

طليق عايدة غنيم

الممثلة عايدة غنيم، التي يعرفها الوطن العربي من خلال مشاركتها في مسلسل “الحاج متولي”، خرجت عن صمتها مؤخرًا، حينما كشفت أن طليقها لا يصرف على ابنه جنيهًا واحدًا منذ انفصالهما، رغم مرض ابنها.

وقالت عايدة غنيم، إن أسعار الدواء الذي يحتاجه نجلها باهظة، حيث إنه من الممكن أن يصل العلاج الواحد إلى 150 دولارًا، هذا بجانب باقي مصاريفه، مشيرة إلى أن طليقها أيضًا يتجاهل ابنه تمامًا ولا يشاركه في أي مناسبة، سواء كانت عيد ميلاد، أو مشاركة بالمدرسة، ولا يطلب حتى رؤيته.

مأساة الابن

وقالت عايدة غنيم: “ابني من يوم ما انفصلت عن زوجي قسمًا بالله، ما حد بعتله جنيه، ولا اترفع عليه سماعة التليفون، ولا اتقال له حتى كل سنة وانت طيب في عيد ميلاده، ولا في أي مناسبة في حياته”.

وتابعت عايدة: “ولا حتى في العيد بيدي له عيدية، ولا عمره جاب له فانوس رمضان ولا دفع مصاريف المدرسة من يوم الانفصال”.

وأشارت عايدة غنيم، إلى أنها  تتكفل بكل مصاريف نجلها ، قائلة: أنا متكفلة بكل مصاريف ابني في كل حاجة، ويعلم ربنا والناس المقربين مني، بذلك، أن كل شيء أقوم به من أكبر لأصغر حاجة ، بجانب مصاريف علاجه الذي يكون أقل علاج فيه بـ 150 دولار، بالإضافة إنه لم يعلم عن نجله شيء، ولا بيسأل عن صحته، ولا إشاعاته ولا تحاليله".

أضافت عايدة غنيم: بالرغم من أن والده لم يتكفل بمصاريفه، لكني لم أمنعه من رؤيته مطلقًا، وذلك حفاظًا على نفسية ابني، فلا يمكنني أن أحرم الطفل من رؤية والده إذا أراد ذلك، لأن الطفل ليس له علاقة بالخلافات و الانفصال.

وأنهت حديثها في البث المباشر عبر “تيك توك”، موضحة أنها ليست معتادة على الشكاوى، قائلة: “مش معنى إني ساكتة عشان أنا مش بتاعة مشاكل ولا بحب وجع الدماغ، ولا ليا في المحاكم والقضايا، أنا ست في حالي وبربي ابني، ولكن حقه أنا مش هتنازل عنه”. 

 

 

فقدت النطق

في 2022، تصدرت الفنانة عايدة غنيم محركات البحث، وذلك عقب لقائها مع الإعلامية ياسمين عز خلال برنامج “كلام الناس”، الذي يذاع على قناة mbc، حينما روت قصة مقتل والدتها.

سردت غادة غنيم، تفاصيل مقتل والدتها، قائلة: “أنا متعودة أتصل بوالدتي دائمًا، ويوم مقتلها كان عندي بروفة في المسرح، لكن ذهبت لزيارة والدتي قبل ذلك، وبالفعل طرقت الباب ولم تجب ولكن سمعت صوت الهاتف يرن بالداخل”.

مشهد قتل والدتها

أضافت الفنانة: “استعنت بالجيران لكسر باب الشقة، فوجدت والدتي مقتولة على الأرض، وكان ذلك بسبب شاب يتعاطى المخدرات طلبت منه والدتي المساعدة لفتح باب الشقة، فدفعها ليسرقها ومن ثم قتلها وقطع شرايين يدها للتأكد من وفاتها”.

أشارت الفنانة غاة غنيم، إلى أنها فقدت النطق فترة من الوقت بسبب مشهد مقتل والدتها، وتعرضها لصدمة عنيفة جراء حادث الوفاة.

عايدة غنيم سبق وأن واجهت أزمة أخرى بسبب “تيك توك”، حيث تعرضت لموجة انتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي، بسبب اعتيادها الظهورها من خلال البث المباشر، حيث اتهموها بالظهور من أجل الربح المادي، مشيرين إلى أن هذا الأمر يقلل من قيمة الشخص وخاصةً إذا كان شخصية مشهورة ولها جمهور.

search