الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:43 ص

كلوب على موعد مع رقم استثنائي أمام تشيلسي.. اليوم

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

محمود موسى

A A

يسعى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لتحقيق رقم استثنائي في الدوري الإنجليزي خلال مواجهة تشيلسي، في قمة منافسات الجولة 22، التي تقام في العاشرة مساء اليوم على ملعب آنفيلد.

وينتظر المدرب الألماني رقمًا تاريخيًا أمام تشيلسي في البريميرليج حال تحقيق الانتصار، إذ فاز كلوب رفقة الريدز بـ199 مباراة من أصل 317 مباراة.

وسيكون كلوب سابع مدرب يصل إلى 200 فوز في البطولة، وثاني أسرع مدرب يصل إلى هذا الرقم (318 مباراة) بعد بيب جوارديولا (269 مباراة).

ويأمل "الريدز" في لتحقيق الفوز وخطف 3 نقاط من المباراة للابتعاد بصدارة ترتيب "البريميرليج" وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه آرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

ويبحث ليفربول عن مواصلة انتصاراته في البريميرليج بعدما تغلب على مضيفه بورنموث، برباعية دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويغيب محمد صلاح، هداف ليفربول عن مواجهة اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، جرافنبرخ، كورتيس جونز.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة، وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 14 وتعادل فى 6 وخسر مباراة، وسجل 47 هدفا واستقبلت شباكه 18 هدفا.

فيما يدخل تشيلسي المباراة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة من 21 مباراة خاضها حتى الآن، حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

search