الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 م

صلاح يواصل التأهيل تمهيدا للعودة (صورة)

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

إسراء عدلي

A A

واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي التأهيل، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أحد لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ صلاح مرحلة جديدة من التعافي من الإصابة التي ضربته، بالركض على أرض الملعب يوم الأربعاء.

ونشر الفرعون المصري صورة له عبر الحالة الخاصة به في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، في تدريبات فريقه الريدز.

محمد صلاح عبر “ستوري” الإنستجرام

كلوب يحسم موقف صلاح من المشاركة

وكان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد حسم موقف محمد صلاح من العودة إلى المباريات بعد الإصابة التي تعرض إليها مع منتخب مصر، والتي غادر على اثرها معسكر الفراعنة قبل أن يخرج المنتخب من البطولة.

وقال "كلوب"، أن إصابة "صلاح" كبيرة وليس من السهل أن يعود بوقت سريع، مشيرًا إلى أنه لن يشارك في مباراتي الفريق المقبلتين أمام كلًا من آرسنال وتشيلسي.

وأضاف ما زال صلاح بحاجة إلى الوقت للتعافي من إصابته ولن يكون هناك استعجال في عودته لصفوف الفريق، قبل أن يتعافى بشكل كامل.

وأوضح: "لست متأكدًا ما إذا كان هناك سوء فهم في بداية إصابة صلاح، لكنه بالفعل يعاني من مشكلة عضلية، وهذا النوع من الإصابات يستغرق وقتًا".

وواصل حديثه قائلًا: "كان من الممكن أن تكون إصابة صلاح أسوأ بكثير.. في النهاية اللاعب غير متاح حاليًا، وما يزال يواصل عملية التأهيل".

أشرف صبحي يبرئ صلاح

وبرأ وزير الرياضة أشرف صبحي موقف اللاعب في تصريحات تلفزيونية، وحمل اتحاد الكرة المسؤولية الكاملة عن الأزمة بسبب عدم شفافيته في إعلان التفاصيل بشكل واضح من البداية.

وأضاف "صبحي": "بالتأكيد علاج صلاح سيكون أفضل في إنجلترا وقد يمنحنا فرصة استعادته خلال البطولة، كان من الواجب إعلان التفاصيل، مثلما حدث وتدارك اتحاد الكرة الأمر فيما بعد حينما أصيب محمد الشناوي".

search