الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

أب أراد أن يعلم أبناءه الرجولة.. "تركهم في الصحراء"!

تصرف غريب من أب تجاه ابنائه

تصرف غريب من أب تجاه ابنائه

إسراء عبدالفتاح

A A

تداول رواد موقع "إكس" مقطع فيديو في غاية الغرابة، لرد فعل أب كويتي، بعد أن ترك أبناءه الصغار في الصحراء لتعليهم "الرجولة والصبر".
 الفيديو الذي تفاعل معه الجمهور على نطاق واسع، أظهر رجلًا برفقة أبنائه، بعدما تركهم عند صديقه في البر لرعاية الإبل، تحت زعم "تعليم الرجولة والصبر".

وبعد فترة من تركهم مع صديقه، أقبل على الأطفال وسألهم عن حالتهم، ليؤكدوا أن صديقه لم يعطهم الماء، وكان يرفض عودتهم للمنزل قبل غروب الشمس كأنهم عمّال في الصحراء.

تعليم الرجولة والصبر

بينما جاء رد فعل الطفل الصغير، بعد سؤاله، قائلًا "صديقك قال لنا لو شُفت حد جاي على العزبة هاقطع رجله".

وانهالت التعليقات على الفيديو المتداول من قبل الجمهور، الذي اتهم الأب بعدم المسؤولية كونه ترك أبناءه عند صديقه من دون شرب الماء ليعلمهم الرجولة والصبر.

تعليقات الجمهور 

تعليقات الجمهور

وكانت من ضمن التعليقات المهاجمة للأب "الرجولة والصبر مو تعليم هي حاجات مكتسبة من الأب.. يعني هذا غلط بكرة يرجعون وينسون كل شيء".

تعليقات الجمهور 

وهاجم حساب آخر الأب قائلًا باللهجة الكويتية "الحين تعلم الرجوله بس في البر.. مو شرط"، و"طريقته صح وغلط، صح أنه يطلعهم من البيت ويبعدهم عن الأجهزة وغيرها، وغلط أنه يخليه عند البعير قاعد تحت الشمس طول اليوم بدون أي فائدة حتى بدون موية (مياه)، المفروض ياخذه معه للعزايم ويقابل الرجال ويتكلم معهم ويتعلم منهم، مهب تحطه عنده بهيمة طول اليوم بدون أكل وشرب".
 

تعليقات الجمهور 

حقوق الطفل

ومن بين التعليقات أيضًا "وين منظمات حقوق الطفل؟"، و"تمثيل والتلقين المسبق واضح"، و"حرام عليهم جوع وعطش هذه قسوة على الأبناء، هو ليش ما يعلمهم الصبر ببيتهم؟ الأبناء يتعلمون الرجولة بمجالسة الرجال والتأثر بعاداتهم في المجالس مو بالبر".

تعليقات الجمهور 
search