السبت، 05 أكتوبر 2024

05:12 م

الأهلي يستفسر من معلول عن حقيقة اعتزاله دوليا (خاص)

علي معلول

علي معلول

محمود حسن

A A

تواصل مدير الكرة بالنادي الأهلي خالد بيبو، مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم للاستفسار منه عن ما أثير في بعض وسائل الإعلام التونسية عن رغبة اللاعب في الاعتزال الدولي وإنهاء مسيرته مع نسور قرطاج بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقالت مصادر إن خالد بيبو طلب من معلول عدم الاستعجال في تحديد مصيره مع منتخب بلاده ودراسة الموقف جيدا خاصة وأنه ما زال قادرا على العطاء، وفي نفس الوقت اطمأن على اللاعب وأبلغه بموعد الانضمام لتدريبات الأهلي في الأسبوع المقبل.

الأهلي يتفق مع معلول على التجديد

واتفق النادي الأهلي مع علي معلول علي تمديد عقده لمدة موسم واحد بناء على توصية من المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي تمسك باستمراره لفترة جديدة في ظل الحاجة إلى خبراته.

وأبلغ الأهلي وكيل معلول بأنه سيتم توقيع العقد الجديد عقب عودة اللاعب إلى القاهرة إذ ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

ونجح الأهلي في إقناع معلول بتخفيض راتبه السنوي تقديرا لظروف النادي المالية إذ هناك صعوبة كبيرة في توفير العملة الصعبة في الوقت الحالي وبالتالي موافقة اللاعب على تخفيض عقده شجعت النادي على التفاوض لتجديد عقده.

بطولات معلول مع الأهلي

وتوج التونسي علي معلول مع الأهلي بلقب الدوري المصري 5 مرات ومثلها في السوبر المصري، وكأس مصر 3 مرات، والسوبر الأفريقي مرتين، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات وبرونزية كأس العالم للأندية 3 مرات.

search