السبت، 05 أكتوبر 2024

03:55 م

رسميًا.. ناصر ماهر إلى الزمالك مقابل ثلاثي الأبيض

ناصر ماهر

ناصر ماهر

إسراء عدلي

A A

أعلن نادي “مودرن فيوتشر”، رحيل لاعب وسط الفريق، ناصر ماهر، إلى الزمالك بشكل رسمي، في الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل ناصر ماهر إلى الزمالك، مقابل انتقال عمرو السيسي من القلعة البيضاء إلى فيوتشر بشكل نهائي، بالإضافة إلى استعارة الثنائي مواليد 2003، عبد الله محمد وعلي ياسر، لمدة موسمين ونصف.

وأكد بيان مودرن فيوتشر أهمية اللاعبين اللذين تم التعاقد معهما مقابل رحيل ناصر ماهر إلى الأبيض: “عمرو السيسي أحد العناصر الهامة بصفوف نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الثنائي الشاب عبد الله محمد وعلي ياسر، حيث يجيد الأول اللعب بالمركز (10)، فيما يشغل الثاني مركز المهاجم”.

وكان مصدر أكد لـ"تليجراف مصر"، في وقت سابق أن ناصر ماهر وقّع لمدة 4 سنوات ونصف للأبيض، في صفقة تضمنت انتقال عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر (بيع نهائي) بجانب إعارة الثنائي عبدالله محمد وعلي ياسر (مواليد 2003) لمدة موسمين ونصف.

صفقات الزمالك 

وأتم مسؤولو الأبيض في وقت سابق صفقات أخرى تضمنت ياسر حمد مدافع نادي “نورث إيست يونايتد” الهندي ومنتخب فلسطين، وأحمد حمدي صانع ألعاب “إمباكت مونتريال” الكندي، والأوغندي ترافيس موتيابا في الدوري الجورجي، ومهاب ياسر من "الداخلية".

ونجحت الإدارة البيضاء في التخلص من عدد من اللاعبين لتفريغ أماكن في القائمة، وجاء على رأسهم محمد أشرف “روقا” إلى الجونة، وعمرو السيسي إلى “مودرن فيوتشر”، فيما أعير محمد طارق للنادي المصري البورسعيدي لمدة موسم ونصف.

صفقات الزمالك المرتقبة

وتبقى هناك بعض الصفقات التي قد ينجح مجلس الزمالك في إبرامها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومنها فينيسيوس سوزا صاحب الـ20 عامًا، ولاعب إنترناسيونالي البرازيلي، والجامبي يوسوفا نجي، مهاجم المرخية القطري (29 عامًا)، ومصطفى أشرف المحترف في “بورسيا مونشجلادباخ”. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search