الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

أهداه لزوجته الراحلة.. تكريم رشوان توفيق في المسرح القومي

الفنان الكبير رشوان توفيق

الفنان الكبير رشوان توفيق

محمد صالح

A A

أقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، احتفالية لتكريم الفنان رشوان توفيق على مجمل أعماله ومشوراه الفني وعطائه المستمر، حرص على حضورها الفنانون سميحة أيوب، محمود حميدة، إيهاب فهمي، ومحسن منصور.

وقال رشوان توفيق إن تكريمه على خشبة المسرح القومي له مذاق خاص، بما له من ذكريات خاصة في مشواره.
وأضاف: "قدمت على خشبة هذا المسرح منذ عشرات السنوات مسرحيات عديدة أعتز بها في مشواري، وأشكر الفنان إيهاب فهمي الذي يعتبره بمثابة ابني، وأهدي هذا التكريم لزوجتي".

رشوان توفيق أهدى التكريم لزوجته الراحلة


وحرص مسؤولو المسرح خلال التكريم على عرض فيديو تسجيلي للفنان رشوان توفيق عن معظم أعماله الفنية التي تميز بها خلال مشواره.


ألف ليلة وليلة

ويشارك الفنان القدير رشوان توفيق كضيف شرف في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مع الفنان ياسر جلال، المقرر عرضه في رمضان 2024، وقال عن الدور إنه من الأدوار الصعبة رغم قلة المشاهد.
مسلسل "ألف ليلة وليلة"من إنتاج شركتى ميديا هب "سعدى جوهر" وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، ونور وشيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري وعدد كبير من الفنانين مقرر إعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، ويظهر ياسر جلال خلال أحداث المسلسل بشخصية شهريار.

search