الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

بهدفي الفاريز.. مانشستر سيتي يتقدم على بيرنلي في الشوط الأول

الفاريز

الفاريز

هيثم موسى

A A

أنهى مانشستر سيتي شوطه الأول متقدماً على ضيفه بيرنلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي تجمعهما، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تقدم مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز، في الدقيقة 16، بعد توغل من ماتيوس داخل منطقة الجزاء ويحول الكرة عرضية ويقابلها ألفاريز برأسية من داخل المنطقة وتهز الشباك. 

وأضاف ألفاريز الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من دي بروين من ضربة حرة خارج منطقة الجزاء ويقابلها ألفاريز بتسديدة قوية من داخل المنطقة وتهز الشباك. 

تمرير دي بروين لـ ألفاريز في الهدف الثاني 

ويجلس المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على مقاعد بدلاء فريق مانشستر سيتي بعد عودته من الإصابة، بينما جاء البلجيكي كيفين دي بروين في التشكيل الأساسي لأول مرة بعد 173 يومًا من تعرضه للإصابة.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: لويس، أكي، ستونز، جفارديول

خط الوسط: رودري، ماتيوس نونيز، دي بروين

خط الهجوم: دوكو، فيل فودين، ألفاريز

ويدخل السيتي اللقاء، وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع أستون فيلا، جمعها من 20 مباراة، بينما يحتل بيرنلي، المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة.

ويأمل السيتي إلى مواصلة انتصاراته بمختلف المسابقات، بعد فوزه على توتنهام، بهدف نظيف، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتشهد مواجهة اليوم عودة هداف السيتي النرويجي إيرلينج هالاند، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي. وكان السيتي قد حقق الفوز في لقاء الدور الأول، بثلاثية نظيفة على بيرنلي.

search