السبت، 05 أكتوبر 2024

05:40 م

"مكانك مهدد يا أرنولد".. سوبوسلاي يتغنّى بموهبة ليفربول

المجري دومينيك سوبوسلاي،

المجري دومينيك سوبوسلاي،

هيثم موسى

A A

حذر لاعب وسط ليفربول، المجري دومينيك سوبوسلاي، زميله بالفريق ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لـ "الريدز"، من خسارة مكانه، عندما يعود من جديد للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، وغاب على إثرها في مباراة أمس أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

وحقق ليفربول فوزاً كاسحاً على ضيفه تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، في الجولة الـ22 من عمر البريميرليج.

وأشاد سوبوسلاي بموهبة ليفربول، الإنجليزي كونور برادلي الظهير الأيمن البديل لـ أرنولد، الذي نجح في اختبار الأمس أمام تشيلسي، وقدم مباراة رائعة، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله ديوجو جوتا، قبل أن يضيف الهدف الثاني بطريقة رائعة، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله سوبوسلاي.

ووجه سوبوسلاي رسالة إلى أرنولد عقب مباراة ليفربول وتشيلسي: "احذر يا أرنولد، يجب عليك أن تفعل الكثير للاعتناء بمركزك".

وقال سوبوسلاي إن “كونور برادلي صاحب الـ20 عاماً كان رائعاً، عندما شارك بدلاً من أرنولد، وسجل هدفاً وصنع تمريرتين حاسمتين، ولم يتوقع أحد ذلك، وكان في أفضل أيامه”.

وأضاف سوبوسلاي أن “برادلي لاعب رائع ولديه مستقبل كبير، وخلال المباريات المقبلة سيكون له دور مهم، ونحن بحاجة إليه بجانب أرنولد وجميع اللاعبين، في ظل تلاحم المباريات”.

ويتواجد الريدز في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، حقق الفوز في 15 منها وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، ونجح في تسجيل 47 هدفًا واستقبلت شباكه 18.

فيما يحتل البلوز المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة؛ حيث حقق 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى 8 هزائم.

search