الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

بعد تعثر انتقاله للأهلي.. أبو جبل: لا خلاف مع الشناوي

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

هيثم موسى

A A

علق حارس مرمى البنك الأهلي، ومنتخب مصر،  محمد أبو جبل، على حقيقة وجود خلاف بينه وبين حارس الأهلي، محمد الشناوي، مما أدى لتعثر انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وقال أبو جبل خلال تصريحات تليفزيونية، إن محمد الشناوي حارس مرمى كبير، ويكن له كل الاحترام، ولم يحدث بينهما أي خلافات، نحن 4 حراس في بعثة المنتخب، ومن يشارك منا في المباراة يقف خلفه الجميع، ويدعمونه، وعندما أصيب الشناوي، شاركت بدلاً منه، ونفس الأمر لأي حارس فينا.

وأكد أبو جبل أن أحدا من النادي الأهلي لم يتواصل معه خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية.

وتابع: لم يحدث أن تدخل أحد من أفراد البعثة أو اللاعبين، وتواصلوا معي من أجل التوقيع للأهلي.

واقترب النادي الأهلي من استعارة حارس مرمى فريق زد، علي لطفي، لمدة 6 أشهر قادمة، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر، بعدما أصيب بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إن الأهلي وجد صعوبة بالغة في إقناع سيراميكا بالتخلي عن حارسه محمد بسام، فيما تراجع عن ضم أبو جبل، ليستقر على التفاوض مع نادي زد بخصوص علي لطفي وتسير الأمور بشكل جيد حتى الآن.

وكشف المصدر أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب تواصل في الساعات الماضية مع الرئيس التنفيذي لنادي زد سيف زاهر، وطلب منه ضم علي لطفي لصفوف الأهلي، وقام سيف بدوره بنقل الأمر للحارس الذي رحب على الفور بالعودة "مؤقتًا"، خصوصًا وأنه سيشارك بشكل أساسي في المباريات عكس الفترات السابقة مع الفريق الأحمر.

search