الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

مانشستر يونايتد يسعى لتعزيز موقعه في المربع الذهبي أمام وولفرهامبتون

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمد فتحى

A A

يحل في العاشرة  والربع مساء  اليوم مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحل فريق وولفرهامبتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 وتسجيل 30 هدفًا وتلقى 31.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 29.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين وولفرهامبتون ضد مان يونايتد  قد انتهت بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد،  خلال فعاليات المواجهة التي أقيمت بين الناديين على "أولد ترافورد".

ويأمل أصحاب الأرض  فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز في المواجهة لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفارق بينه ومنافس اليوم 3 نقاط فقط.

فى المقابل يسعى نادي مانشستر يونايتد لمطاردة المربع الذهبي للبطولة وضم 3 نقاط إلى رصيده لتعويض ما فاته في المباريات السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تاريخ اللقاءات

تاريخيًا التقى فريقا وولفرهامبتون ضد مان يونايتد في 93 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض الفوز في 29 مباراة مقابل 46 لصالح الشياطين الحمر والتعادل في 18 لقاء.

وأحرز نادي وولفرهامبتون 118 هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد المتفوق بواقع 150 هدفًا بينما يتصدر هدافي مباريات الناديين السير بوبي تشارلتون بواقع 11 هدفًا يليه نجم وولفرهامبتون السابق جون ريتشارد برصيد 7 أهداف.

search