الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:33 ص

هالة: بحبه بس طلقوني.. هتجنن كل مرة صوت أم ولاده يبوّظ لحظاتي الحميمة

تقصيره الوحيد كان في علاقته الحميمة معها

تقصيره الوحيد كان في علاقته الحميمة معها

خلود طارق

A A

وقفت "هالة" أمام قاضي محكمة الأسرة بالبساتين، تروي الأسباب التي دفعتها لرفع دعوى طلاق ضد زوجها، بعد شعورها بضرر شديد أصاب علاقتهما.

قالت "هالة" في دعواها التي حملت رقم 1746 لسنة 2023، إنها تزوجت من زوجها وهي على علم بأنه متزوج ولديه أولاد من زوجته الأولى، ومع ذلك تقبلت الأمر، خصوصا بعد رؤيتها لمعاملته لزوجته وأولاده عندما يحادثهم على الهاتف المحمول.

وتابعت أنها أحبته كثيرًا ولم يبخل عليها بشيء، وكل ما تريده كان يحضره لها ولم يقصر في شيء، ولكن تقصيره الوحيد كان في علاقته الحميمة معها، مفسرة الأمر "كل لما نبقى سوا مراته ترن، يسيبني ويلبس ويجري عليها".

“مش بيقدر مشاعري”

وأضافت "هالة" في دعواها أنها حاولت أكثر من مرة تبرّر تصرفه وتُقدر الأمر، ولكنه لم يقدّر مشاعرها ويسارع بالذهاب لزوجته وأولاده لخوفه الشديد من افتضاح أمر زواجه من أخرى.

“بحبه جدًا”

وأكدت على حبها الشديد لزوجها ولكنها لم تشعر يومًا أنها متزوجة، حيث كانت تطلب منه أن يأخذها في نزهة أو يذهبا لتناول العشاء خارج المنزل، ولكنه كان يرفض خوفًا من أن يراه أحد معها ويذهب لزوجته.

“بتعالج نفسيًا” 

واستكملت "هالة" أن ما جعلها تطلب الطلاق، هو آخر موقف حدث بينهما، عندما حضّرت العشاء وأشعلت شموعا برائحة المسك وملأت المنزل بهجة ورومانسية، كل شيء كان جاهزا، وعندما عاد للمنزل، وبينما نتناول العشاء رن هاتفه مجددا، وإذا بزوجته الأولى تسأله عن أحواله وتبلغه بصوت خشن وغليظ أنه تأخر عن المنزل "مراته كلمته بعصبية، لبس هدومه وسابني ومشي".

واختتمت حديثها مطالبة بتطليقها منه، بسبب إلحاقه الضرر بها وجعلها تلجأ لطبيب نفسي لتتخطى تلك العلاقة.

search