الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

أبو جبل: إصابة صلاح أثرت على أداء الفراعنة وكلنا مقصرون

محمد أبو جبل مع محمد صلاح

محمد أبو جبل مع محمد صلاح

محمد فتحى

A A

أكد  حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، أن الإصابة التي تعرّض لها نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، أثرت على مستوى منتخب مصر في بطولة كأس أفريقيا، الجارية في كوت ديفوار.

وقال أبو جبل، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كان أبيدجان"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد الباسط على قناة “سي بي سي”، إنه “طالما لم يحصل  المنتتخب على البطولة، فالجميع مقصر، وكان هدفنا من البداية التتويج بالبطولة وإسعاد الجماهير المصرية”.

وأضاف أن "محمد صلاح نجم كبير، وهو أكبر من أن يتحدث عنه أي شخص، وشهادته فيه مجروحة، فهو نجم أفريقيا، وإصابته كانت مؤثرة بالنسبة للفريق، ولكن هذه أمور واردة في كرة القدم، وصلاح فرد من قائمة المنتخب الذي يمثلون منتخب مصر".

وأكد أبو جبل أن أحدا من النادي الأهلي لم يتواصل معه خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني بكأس الأمم الأفريقية.

وتابع “لم يحدث أن تدخل أحد من أفراد البعثة أو اللاعبين، وتواصلوا معي من أجل التوقيع للأهلي”.

واقترب النادي الأهلي من استعارة حارس مرمى فريق زد، علي لطفي، لمدة 6 أشهر قادمة، بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، وتأكد غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر، بعدما أصيب بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا.

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر" إن الأهلي وجد صعوبة بالغة في إقناع سيراميكا بالتخلي عن حارسه محمد بسام، فيما تراجع عن ضم أبو جبل، ليستقر على التفاوض مع نادي زد بخصوص علي لطفي وتسير الأمور بشكل جيد حتى الآن.

وكشف المصدر أن رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب تواصل في الساعات الماضية مع الرئيس التنفيذي لنادي زد سيف زاهر، وطلب منه ضم علي لطفي لصفوف الأهلي، وقام سيف بدوره بنقل الأمر للحارس الذي رحب على الفور بالعودة "مؤقتًا"، خصوصًا وأنه سيشارك بشكل أساسي في المباريات عكس الفترات السابقة مع الفريق الأحمر.

search