الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:15 ص

عايدة غنيم لـ"تليجراف مصر": النقابة تدعمني ولا أتاجر بمرض ابني

عايدة غنيم تؤكد دعم النقابة لها في أزمة ابنها

عايدة غنيم تؤكد دعم النقابة لها في أزمة ابنها

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة عايدة غنيم، أن نقابة المهن التمثيلية وقفت بجانبها في أزمة ابنها المريض بالتوحد، وقالت في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن “نقيب الممثلين، أشرف زكي، يدعمني باستمرار ويتحمل الكثير من نفقات علاج ابني الذي يعاني أحد أنواع مرض التوحد، بجانب تأثيرات صحيّة أخرى على المخ”.

مش بأتاجر بـ أبني

وقالت غنيم، إنها قامت ببث مباشر من خلال “تيك توك” و“يوتيوب” للرد على أشخاص بعينهم أشاعوا أن هناك آخرين يتحملون مصاريف نجلها، لكنها لا تريد المتاجرة بابنها.

وأضافت أن هناك العديد من القنوات الإعلامية تواصلت معها لاستضافتها والحديث عن أزمة ابنها ودعمها، لكنها رفضت، وقالت “لن أقبل أي لقاء إعلامي للحديث في هذا الموضوع، لعدم المتاجرة بمرض ابني”.

وأوضحت أن ابنها يعاني مرض التوحد، وأنها نشرت فيديو عبر منصة “يوتيوب”، توضح فيه تفاصيل مرضه، وتتمنى أن تتمكن من مواصلة رحلة كفاحها معه على أكمل وجه.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أكدت أنها ستتواصل مع عايدة غنيم، من أجل إجراء كل اللازم لمصاريف نجلها على أكمل وجه.

بداية الأزمة

وطفت هذه الأزمة على السطح، حين قامت عايدة غنيم ببث مباشر، أوضحت من خلاله موقف طليقها من ابنهما، وعدم دفع نفقاته سواء الشخصية أو العلاجية، وأنها تتحمل مصروفاته كاملة، وقالت وقتها “ابني من يوم ما انفصلت عن زوجي قسمًا بالله ما حد بعت له جنيه، ولا اترفع عليه سماعة التليفون، ولا اتقال له حتى كل سنة وانت طيب في عيد ميلاده، ولا في أي مناسبة في حياته، ولا حتى في العيد بيدّي له عيدية، ولا عمره جاب له فانوس رمضان، ولا دفع مصاريف المدرسة من يوم الانفصال”.

وأكدت غنيم أنها تتحمل تكاليف علاج ابنها كاملة، على الرغم من أنها باهظة، وأقل دواء يصل سعره إلى 150 دولارًا.

search