الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

الأغاني اختفت من تيك توك.. ومستخدمون: حلو سنرتاح من الرقص

التيك توك

التيك توك

داليا أشرف

A A

نبأ حزين ومخيب للأمال أصاب متابعي تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، إذ تستعد ملايين الأغاني للاختفاء من المنصة التي يستخدمها أكثر من مليار شخص على مستوى العالم.

اختفاء الأغاني من تيك توك


وتفاجأ البعض بـ نبأ اختفاء الأغاني من تطبيق تيك توك، فيما استقبل البعض الآخر ذلك الحدث بالرضا والبهجة، فعلى الرغم من أن الخبر صادم إلا أن ذلك التطبيق تحديدًا لاقى الكثير من الهجوم طوال الفترة الماضية.

وانهالت التعليقات على نبأ اختفاء الأغاني من تطبيق تيك توك، إذ كتب حساب يحمل اسم رجا أحمد على المنصة ذاتها: “أحسن شي يختفي فيما كانت شي موهبة منتهية الصلاحية تبغى تتشهر ويقلك روتيني اليومي”.

وتابعت رجا أحمد: “أغلبيتهم ناس كبار جاتهم مراهقة متأخرة أما الرقص ما خلى رجل ولا رقص تنافسوا مع النساء لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

تعليقات المتابعين 

كتب حساب آخر باسم ندى: "يارب يختفي التيك توك كامل".

 تعليقات المتابعين 

 

تطبيق تيك توك


وفي تعليق آخر كتبه حساب يدعى محمد عالمي: "بغينا يختفي..حتى تيك توك ماشي غير الموسيقى"، وعلق آخر: “أغاني (بي.تي.إس) التيك توك هيحذفها بسبب مشاكل حصلت بين الإدارة ومجموعة يونيفرسال”.

تعليقات المتابعين 
تعليقات المتابيعن

ورد عليه حساب باسم شهد فتح الله متسائلة: "أومال التيك توك هيبقى فيه مين بعد كده".

تعليقات المتابيعن

ووردت تعليقات على اختفاء الأغاني من تيك توك من حسابات تحمل أسماءً غريبة، فكتب حساب باسم دونكان: “ليست كل الأخبار السيئة إذن”.

تعليقات المتابيعن

وكتب أيضًا جورج سميث: "أنا سعيد جدًا لأنني لست مجبرًا على الاستماع إلى أي شيء على TikTok.. هناك سبب وراء قيام الحكومات بحظر معداتها".

تعليقات المتابيعن

 

لن تُجدد الاتفاقية


ومن المقرر اختفاء ملايين الأغاني من منصة تيك توك خلال ساعات، بعد أن كشفت Universal Music Group أنها لن تجدد اتفاقيتها مع المنصة.

ذلك التغيير الذي فاجئ البعض يعني أن المقطوعات الموسيقية لمشاهير الفنانين بما في ذلك تايلور سويفت ودريك لن تكون متاحة بعد الآن، بحسب ما رصدته ديلي ميل البريطانية.

search