الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:40 ص

ملك زاهر: "أتحدى نفسي بموهبتي وياريتني أوصل لربع جمال أختي"

تفاصيل مشاركة ملك أحمد زاهر في "محارب" في رمضان

تفاصيل مشاركة ملك أحمد زاهر في "محارب" في رمضان

شيماء رستم

A A

تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر، عن تعليقات الجمهور بشأن وجه التشابه الشديد بينها و شقيقتها "ليلى"، والذي برز بشكل كبير في صور حفل خطوبة الأخيرة، الذي أُقيم بداية 2024، قائلة “ياريت أوصل لربع جمالها”.

تقارب الشخصية 

قالت ملك أحمد زاهر لـ"تليجراف مصر"، إن “ليلى” شقيقتها جميلة للغاية، وأن هناك كيمياء بينهما، تنعكس على ملامحهما، وعبّرت عن سعادتها بتشبيه الجمهور لها بشقيقتها.

أضافت ملك: “أحب أختي كثيرًا وسعيدة بنجاحها وتطورها وفرحتها.. هناك تشابه بالفعل بيننا بالشخصية.. وهناك حالة حب كبيرة بينّا وشقيقتي مقربة مني، لذا يمكن أن يكون هذا السبب لملاحظة البعض للتشابه بيينا”.

خطوبة ليلى

ملك كتبتت تدوينة سابقًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، لتهنئة شقيقتها ليلى بخطوبتها للمنتج والمطرب هشام جمال، قائلة “والله ما مصدقة وأنا بكتب الكلام دا.. مش مصدقة إن أختي و بنتي حبيبتي اللي ماعنديش أغلى منها في الدنيا.. بقت أحلى عروسة في العالم كله فرحانة من كل قلبي و مطمنة عليها مع أحلى وألذ عريس في الدنيا.. ربنا يحفظكوا يا حبايبي من العين و يخليكم لبعض العمر كله وأشوفكم دايمًا مع بعض ومبسوطين”.

فتاة سلبية

كشفت ملك زاهر، مشاركتها في ماراثون مسلسلات رمضان المقبل، بدور "راندا" في مسلسل “محارب”، مع حسن الرداد، ووالدها أحمد زاهر، وإخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير، بالتعاون مع نخبة من نجوم الفن.

وقالت ملك أحمد زاهر، إنها تلعب دور فتاة سلبية وشريرة للغاية داخل العمل، وتتحدى نفسها بموهبتها للقيام بهذا الدور، حيث إنها لأول مرة تقوم بمثل هذه النوعية من الأدوار، مشيرة إلى أن الأجواء داخل “اللوكيشن” عائلية للغاية، والجميع يحبون بعضهم البعض.

وأوضحت ملك، أنها ضيفة جديدة بالعمل، حيث بدأت تصوير  مشاهدها بالمسلسل منذ أيام قليلة، لكنها تشعر بالراحة، ولديها طاقة إبداعية، لأن المناخ بالكواليس إيجابي، يساعد الجميع على بذل قصارى جهدهم لإخراج أفضل ما لديهم من إمكانات.

ونشرت ملك أحمد زاهر منذ عدة أيام، من خلال موقع “إنستجرام”، صورة لها في أول يوم تصوير  بمسلسل “محارب”.

 

search