الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:32 ص

مع "العتاولة".. ميمي جمال تكشف دورها في مسلسل رمضان (خاص)

تفاصيل شخصية ميمي جمال في "العتاولة"

تفاصيل شخصية ميمي جمال في "العتاولة"

شيماء رستم

A A

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن دورها في مسلسل “العتاولة” مع أحمد السقا، وطارق لطفي، ومي كساب، ونخبة من كبار النجوم، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

 تجسد ميمي جمال دور سيدة شعبية ذات شخصية مختلفة عن أعمالها السابقة، وجاء ذلك وفق تصريحاتها لـ“تليجراف مصر”.

دور مختلف

وقالت ميمي جمال، إنها تجسد دورًا محببًا إلى قلبها، حيث إنه بالرغم من قيامها بدور السيدة الشعبية من قبل، لكن هذه المرة الدور مختلف عن كل ما قدمته من قبل، وتقوم بدور والدة الفنانة هدى الأتربي داخل العمل.

وأضافت ميمي جمال، أن أجواء وكواليس العمل أكثر من رائعة، تذكرها بـ"لوكيشن مسلسلات زمان"،مشيرة إلى تفاؤلها بنجاح العمل، لأن الطاقة الإيجابية خلف الشاشات سوف تنعكس للجمهور.

كتابة رائعة 

وتابعت “جمال”، أن كتابة المسلسل جيدة للغاية، وأن هشام هلال كاتب من الطراز الأول، ووصفت هذا بقولها “الورق حلو أوي.. ومكتوب بشكل رائع”.

ينافس مسلسل “العتاولة” في رمضان المقبل، وهو من بطولة أحمد السقا، ميمي جمال، مي كساب، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الأتربي، وإخراج أحمد خالد موسى و تأليف هشام هلال.

أحداث العمل

تدور أحداث مسلسل “العتاولة” في إطار شعبي إجتماعي، ويرصد أحداث و صراعات الأشقاء معًا، والذي يجسد أدوارهما أحمد السقا وطارق لطفي داخل العمل، و أيضًا صراع مي كساب وزينة، بجانب صراعات داخلية بين المشاركين في العمل، ويضم هذا العمل العديد من نجوم الدراما.

يذكر أن الفنانة ميمي جمال، اختفت عن الأنظار بعد وفاة زوجها الراحل حسن مصطفى مدة خمس أعوام، ومن ثم عادت مرة أخرى وبقوة لجمهورها، وقدمت عددًا من الأعمال الفنية بالأعوام الأخيرة بشخصيات مختلفة، ومن بينها "أنا وابن خالتي"، و"إيجار قديم"، و"آخر دور”.
 

search