الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

دي بروين: سنقاتل ليفربول لآخر لحظة للحفاظ على اللقب

كيفين دي بروين

كيفين دي بروين

هيثم موسى

A A

رفع صانع ألعاب مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، راية التحدي، مؤكدا أن فريقه سيقاتل حتى الرمق الأخير، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حتى يستعيد الصدارة من ليفربول، ليدافع عن لقبه الذي حققه في آخر 3 نسخ متتالية. 

وفاز مانشستر سيتي، على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب" الاتحاد"، مساء أمس الأربعاء،  ضمن منافسات الجولة الـ22، من الدوري الإنجليزي.

وحقق ليفربول فوزاً كاسحاً على ضيفه تشيلسي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، في الجولة الـ22 من عمر البريميرليج.

دي بروين

وشارك دي بروين لأول مرة كأساسي بعد 173 يوماً، عن مانشستر سيتي، بسبب الإصابة التي تعرض لها ببداية الموسم الجاري. 

وساهم دي بروين في فوز فريقه أمام بيرنلي، بصناعة الهدف الثاني، الذي سجله الأرجنتيني جوليان ألفاريز.

وقال دي بروين خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، إن فريقه دخل في صراع كبير مع ليفربول، ولا بديل عن تحقيق الفوز في المباريات المقبلة، خاصة وأن سقوط السيتي وفوز ليفربول في إحدى المواجهات القادمة، سيوسع الفارق ويصعب مهمة الوصول للصدارة. 

وأضاف: “مانشستر سيتي يسعى لكتابة تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي، بتحقيق اللقب الرابع على التوالي، لذلك سنقاتل حتى النهاية للحفاظ على اللقب”. 

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي

ويتواجد ليفربول في صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، من 22 مباراة حقق الفوز في 15 منها وتعادل في 6 وخسر مباراة واحدة، ونجح في تسجيل 47 هدفًا واستقبلت شباكه 18.

فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 46، ليخطف من أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف، حيث لعب السيتي 21 مباراة حتى الآن، وحقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى لهم مباراة مؤجلة.

search