الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:35 م

فرج عامر يكشف كواليس رفض الأهلي إعارة عبد القادر لسموحة

أحمد عبدالقادر

أحمد عبدالقادر

محمود حسن

A A

قال فرج عامر رئيس نادي سموحة إن النادي الأهلي أبلغه بصعوبة الموافقة على إعارة اللاعب أحمد عبد القادر إلى النادي السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف عامر، في تصريحات لـ “تليجراف مصر”: “حاولت ضم أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة لكن وصلني الرد الأخير بالرفض واحترمت رغبة مسؤولي الأهلي”.

وواصل تصريحاته: “قيل لي إن المدير الفني مارسيل كولر، تراجع عن موقفه الرافض لبقاء اللاعب مع الفريق وتمسك باستمراره بسبب قيده في القائمة الافريقية التي تشارك في منافسات دوري أبطال أفريقيا”.

وفي وقت سابق، طلب أحمد عبد القادر الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الحالية لرغبته في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات علاوة على توتر علاقته بمارسيل كولر لكن طلبه قوبل بالرفض.

الأهلي يحدد موعد عودة الدوليين

وتواصل مدير الكرة خالد بيبو مع اللاعبين الدوليين في منتخب مصر بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار لإبلاغهم بموعد الانضمام لتدريبات.

وضم المنتخب الأول 7 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد.
وقال مصدر، إن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر حدد منتصف الأسبوع المقبل موعدًا لانضمام اللاعبين الدوليين بالفريق إلى التدريبات على أن يعقد معهم جلسة خاصة للحديث عن أهمية الفترة المقبلة التي تشهد تحديات محليةوقارية عديدة.

search