الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

جوزيه جوميز يوقع على عقود تدريبه للزمالك.. رسميا

جوميز

جوميز

هيثم موسى

A A

وصل البرتغالي جوزيه جوميز في مصر اليوم الخميس، للتوقيع على عقود تدريبه لنادي الزمالك، لتولي قيادة الفريق، خلفاً لـ"معتمد جمال" الذي تولى المهمة مؤقتا بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وتواجد جوميز منذ قليل في مقر نادي الزمالك، للتوقيع عن عقود انتقاله للأبيض، في وجود بعض أعضاء مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب. 

جوزيه جوميز يوقع عقد تدريب الزمالك

تفاصيل عقد جوميز مع الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن توقيع البرتغالي جوزيه جوميز، عقدا مع النادي لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل 50 ألف دولار شهريا، شاملة راتب 3 مساعدين (مدرب، ومدرس حراس، ومحلل أداء).

ووصل المدرب البرتغالي إلى القاهرة فجر اليوم بصحبة مساعديه، ومن المقرر أن يجتمع مع رئيس نادي الزمالك، حسين لبيب، اليوم، لوضع خطة الإعداد للمرحلة المقبلة، على أن يبدأ العمل، السبت المقبل.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً في السابعة مساء الاثنين المقبل، للحديث عن بعض الملفات الهامة، بحضور جميع أعضائه.

ومن المقرر أن تُذاع وقائع المؤتمر الصحفي على الهواء عبر قناة نادي الزمالك.‎

خوسيه جوميز

وعمل جوميز في بداية مشواره الرياضي، كمساعد مدرب لناديي باسوش دي فيريرا، وكوفيليا البرتغاليين.

وفي 2014، انتقل لتدريب نادي التعاون السعودي وساهم في تحسن أداء الفريق بشكل كبير، حيث تمكن من تحقيق المركز الرابع في الدوري السعودي والحصول على مقعد أسيوي، لأول مرة في تاريخه.

وفي منتصف 2016، وقع جوميز مع الأهلي السعودي، إلا أنه أقيل بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، وانتقل منه إلى نادي بني ياس الإماراتي، ثم أقيل لنفس السبب.

search