الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:08 م

مصطفى كامل: أنا نقيب بلا أجر.. و"ماليش في الحرام"

أعضاء النقابة في منزل مصطفى كاملم

أعضاء النقابة في منزل مصطفى كاملم

A A

زار مجلس أعضاء نقابة المهن الموسيقية، نقيب الموسيقيين، الفنان مصطفى كامل، في منزله، لمطالبته بالعدول عن قرار استقالته من منصبه، الذي لوح به مؤخراً.

مصطفى كامل أعرب، خلال استضافته أعضاء مجلس النقابة، عن استيائه الشديد من تعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الوقت.

أضاف: “إحنا بنخدم فئة كبيرة من المجتمع وشغال من غير أجر، النقابة كيان كبير ومحترم، وما ليش في شغل، الحرام، والحمد لله ماشي بما يرضي الله”.

وعقد مؤخرا اجتماع لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية ووقفة تضامنية بحضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية، للمطالبة برجوع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بالتراجع عن قرار الاستقالة الذي لوح به مؤخرًا.

حضر الوقفة عدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية من نقابات الأقاليم المختلفة في المحافظات، وهتفوا "نقيب الغلابة واحد بس، ومش هيمشى، لا للقرار، تراجع عن القرار".

وشكر وكيل أول النقابة وعضو مجلس إدارة الموسيقيين الفنان حلمي عبد الباقي، جميع أعضاء الجمعية العمومية الذي حضروا من معظم محافظات مصر للمطالبة برجوع مصطفى كامل إلى منصبه، مؤكدا رفضهم  جميعا لاستقالته، التي دفعوا لها “عدد من أعداء النجاح”، على حد قوله، كونه حقق إنجازات كبيرة في فترة قصيرة لم يحققها غيره، وهو النقيب الوحيد الذي حصل على المنصب بالتزكية.

تابع عبد الباقي “كل مصر تعرف إنجازات مصطفى كامل، وكانت صدمة بالنسبة لنا التلويح باستقالته”.

search