السبت، 03 أغسطس 2024

12:34 ص

بسبب خلافات الجيرة.. طعن ميكانيكي على يد شخصين بالدقهلية

وفاة شخص - أرشيفية

وفاة شخص - أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

لقي ميكانيكي في العقد الثالث من عمره مصرعه متأثرًا بإصابته بطعنة في الصدر سددها له اثنين من جيرانه، وذلك بسبب خلافات الجيرة، بقرية برمبال القديمة التابعة لمركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

طعن ميكانيكي

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول شاب يدعى إسلام محمد، ويبلغ من العمر 28 عامًا، ميكانيكي جرارات زراعية، مقيم بقرية برمبال القديمة، جثة هامدة بها جرح طعني في الصدر من الناحية اليسرى، ادعاء تعد من آخرين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أهلية المتوفى، اتهموا كل من: “محمد.ال.ع” 40 عامًا، عامل بمغسلة، و"عماد.ح.ال" 44 عامًا، صاحب محل تموين، مقيمان بذات القرية، بالتعدي على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر من ضبط المتهمين، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى وإيداعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

search