الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:39 ص

اغتصبها وهرب.. التحري عن المتهم بالتعدي على فتاة المرج

واقعة - صورة أرشيفية

واقعة - صورة أرشيفية

عمرو عبدالله

A A

أمرت جهات التحقيق باستعجال تحريات المباحث لضبط وإحضار المتهم الرئيسي في واقعة خطف واغتصاب فتاة في منطقة الفلاحة بالمرج في القاهرة.
واستمعت النيابة العامة إلى أقوال شهود العيان ووالدة الضحية التي أكدت في التحقيقات أن 3 متهمين خطفوا نجلتها من أمام المنزل واعتدوا عليها في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة.
وكشفت التحقيقات، عن أقوال الفتاة المجني عليها "فرح. ح. ع"، والتي قالت: "أنا كنت رايحة أجيب حلويات، واقترب مني شاب من منطقتي يدعى حسن وأخبرني بأن آخر اسمه مصطفى عايز يقولي حاجة، بعدها بلحظات اقترب مصطفى مني أيضا، وأشهرا سلاحًا أبيض وأجبراني على التحرك معهما إلى منطقة مهجورة في المرج القديمة، ورافقهما ثالث يدعى أحمد".
تابعت في أقوالها: "لحظة اختطافي، واحدة في المنطقة اسمها فاطمة حاولت إنقاذي ولكنها فشلت، بعدها دفعاني إلى توك توك وهدداني بقولهما (لو اتكلمتي هنخلي وشك ملهوش ملامح)".
انتقلت الفتاة بروايتها إلى منطقة البركة، وقالت: "عند وصولنا إلى منطقة البركة المتهم أحمد دخل جاب بطانية لونها أزرق من وسط الزرع وفرشها بجوار السور وقال (هنقعد هنا)، بعدها مشي أحمد وحسن، وبقي مصطفى وقعدني على البطانية وشد ملابسي، وعندما صرخت لكمني في وجهي".
تابعت المجني عليها، في التحقيقات: "المتهمين صوروني في أثناء اغتصابي ولم أتمكن من الدفاع عن نفسي".
وقالت والدة الفتاة "صابرة ع"، في تحقيقات النيابة العامة: "في يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، واحده جارتنا اسمها فاطمة كلمتني وقالت لي إنها رأت فرح بنتي و معاها شخصين من المنطقة وركبوا توك توك".
تابعت: "توجهت إلى المكان وعرفت أن الأول اسمه حسن والثاني مصطفى، بعدها اتصلت بوالد المتهم الأول وقلت له ابنك خطف بنتي، واتصل بابنه وبعد مرور ساعة حضر المتهم وأخبرنا أنه ذهب معها إلى منطقة اسمها البركة، وفي أثناء ذلك خرج عليهما ثلاثة مجهولين وأخذوها منه".
أضافت: "ذهبت مسرعة إلى منطقة البركة ووجدت ابنتي وملابسها ممزقة، وذهبت بها إلى المستشفى، ومنه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة".
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغًا بالعثور على فتاة ملقاة في منطقة الفلاحة بالمرج القديمة، في حالة إعياء شديد، وانتقلت إلى مكان البلاغ لتتبين إصابة فتاة تدعى “فرح. ع” بسحجات في أنحاء جسدها وجزء من ملابسها ممزق.
بإجراء التحريات، تبين تعرضها للاغتصاب، بعدما استدرجها 3 أشخاص عنوة.

ضبط اثنين من المتهمين، بينما هرب الثالث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، والتي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة، مع سرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في شارع محمد فضالي بدوران الفلاحة في المرج القديمة، لرصد تحرك المتهم الأخير وتعقبه، ونشرت صور المتهم الهارب في "الأكمنة الأمنية" لملاحقته والقبض عليه لتقديمة إلى العدالة، بالإضافة إلى تحويل المجني عليها إلى الطب الشرعي لبيان حالتها.

search