الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:52 ص

وصلة سخرية من "حلق" الابن الأكبر لـ أنغام: "أكيد بتاع ماما"

أنغام ونجلها الأكبر "عمر مجدي عارف"

أنغام ونجلها الأكبر "عمر مجدي عارف"

شيماء رستم

A A

أثار نجل المطربة أنغام، عمر مجدي، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مرتديا حلق وبريسنج حواجب ووشم، خلال حضوره مع والدته في مبارة النصر السعودي أمس.

وشاركت المطربة المصرية أنغام مقطع فيديو قصير برفقة نجلها الأكبر “عمر”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، خلال حضور مباراة النصر السعودي في بطولة "كأس موسم الرياض".

نجل أنغام الأكبر يرتدي الحلق و البريسنج ووشم على العنق

انهالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي من “لوك” عمر مجدي، النجل الأكبر لـ أنغام، حيث علق أحدهم “هو ابنها لابس حلق.. يلا مش مشكلة.. المهم يكون لابسه عن اقتناع مش مجاملة”، وآخر معلقا: “هو ليه مبهدّل في نفسه كده”.

الجمهور يعلق “حلق ماما”
تعليقات الجمهور على “الحلق”

كما سخر أحد المتابعين متسائلا “هو ده حلق ماما”، كما عبر آخرون عن عدم تقبلهم لفكرة ارتداء الرجال للحلق، بالقول "هو إيه موضوع الحلق اللي انتشر ده"، و آخر “هي الرجالة إيه إللي حصلها هو كله بقي يلبس حلقان”.

سخرية الجمهور من "حلق" نجل أنغام

ليست المرة الأولى 

هذه ليست المرة الأولى التي يثير نجل أنغام الأكبر الجدل، حيث تصدر الترند من قبل بسبب هجومه على طليق والدته السابق الملحن أحمد إبراهيم.

ووجّه عمر مجدي عارف، نجل أنغام إساءة لـ زوج والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وألغى متابعة والدته ومسح صورها معه، ولكن سرعان ما نشر بيانا ليؤكد مدى حبه لـ والدته، لكنه لا يحب الملحن أحمد إبراهيم التي كانت متزوجة منه في ذلك الوقت.

أنغام لديها والدان هما عمر مجدي عارف، وهو الابن الأكبر البالغ من العمر ما يقرب من 25 عاما، و الآخر هو عبد الرحمن ابن الملحن الكويتي فهد شلبي، من مواليد 2005.

search