الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:39 ص

ريهام عبد الغفور تقلّب مواجع الفراق: أنا فجأة كبرت أوي يا بابا

ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ووالدها الراحل أشرف عبد الغفور

شيماء رستم

A A

طالبت الفنانة ريهام عبد الغفور متابعيها بالدعاء لـ والدها في يوم الجمعة، عبر خاصية “إستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

أعادت الفنانة ريهام عبد الغفور نشر منشور بـ صورة لوالدها، تتضمن 3 آيات قرآنية (الصمد والمعوذتين)، معلقة “ادعوا لوالدي بالرحمة والمغفرة”.

ريهام عبد الغفور تطالب بالدعاء لوالدها في يوم الجمعة

كما نشرت دعاء لوالدها “اللهم أنزله منزلا مباركا، وأنت خير المنزلين، اللهم أنزله منازل الصديقين، والشهداء، والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار، اللهم أفسح له في قبره على مد بصره، وأفرش قبره من فراش الجنة”.

ريهام عبد الغفور تدعو لوالدها

كما شاركت ريهام عبد الغفور منشورا يوم 11 يناير، عن ذكرى الأربعين لوفاة والدها، معبرة عن حزنها لفقدانه،  حيث كان آخر منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلة: "أربعين يوم يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقة!

وتابعت “لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك.. لسه بصحي كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك أنه كابوس بس مابيتصحيش منه… من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا.. خسرت إحساسي إني بنت بتجري علي أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة.. فاجأه كبرت أوي!”

ونهت كلماتها في رثاء والدها الراحل أشرف عبد الغفور، قائلة "الله يرحمك يا حبيبي ويسعدك في الجنة علي قد ما كنت عايش تسعد كل اللي حواليك .. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي.

يذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور فارق عالمنا في يوم 3 ديسمبر 2023، في حادث مفجع أليم وبشكل مفاجئ، مما تسبب بصدمة للجميع وخاصة ابنته “ريكا”. 

search