الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:23 ص

في عيد ميلاده.. ابنة رشوان توفيق: "شكرا على تربيتك"

ابنة رشوان توفيق هبة تهنئ والدها بعيد ميلاده

ابنة رشوان توفيق هبة تهنئ والدها بعيد ميلاده

شيماء رستم

A A

وجهت الإعلامية هبة رشوان، كلمة لأبيها الفنان الكبير، رشوان توفيق، في عيد ميلاده الـ90، الذي يوافق الثاني من فبراير الجاري، داعية له بالصحة والسلامة، وموجهة إليه الشكر على مراعاته لها ولأخواتها.

وقالت رشوان، لـ “تليجراف مصر”، إنها تتمنى أن يحصل والدها على كل السعادة والستر والصحة، وأن يحفظه الله من كل شر وسوء، مضيفة: "أبويا مش فنان مصري بس، لاء ده عربي، بيحتفل بيه الوطن العربي بأكمله".

رشوان توفيق

وعبرت هبة رشوان عن سعادتها بتزامن عيد ميلاد والدها هذا العام مع تكريمه من قبل إدارة المسرح القومي. مشيدة بالمبادرة، وبإصرار الفنانة القديرة، سميحة أيوب، على الحضور، رغم تحذير المقربين لها من برودة الجو، حيث ردت عليهم: "لو الدنيا بتمطر تلج، هروح التكريم برضو".

ونظمت إدارة المسرح القومي، احتفالية لتكريم الفنان رشوان توفيق، أمس الأول، وكان من بين الحضور النجوم محمود حميدة، وسميرة عبد العزيز، ومحمد رياض، ودنيا عبد العزيز، عزة لبيب، والشاعر محمد بهجت، ود: عماد عبد الله، رئيس قطاع الإنتاج الأسبق بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأعربت عن استيائها من جهات إعلامية لم تسمّها، قالت إنها لا زالت تركز على خلاف شقيقتها آية مع والدها، موضحة أن وسيلة إعلام كبرى استفزتها بسؤال أثناء التكريم عن الدعوى القضائية التي أقامتها آية ضد أبيها.. وقالت: نترك الحدث الأساسي ونركز على الصراعات والخلافات والقضايا (!).

وأشارت إلى أن والدها يشارك في الأعمال الفنية "على قدر صحته"، حيث شارك مؤخرا في فيلم “أهل الكهف” بالمغرب، وانضم أيضا لفريق عمل مسلسل “ألف ليلة وليلة” لياسر جلال، المتوقع عرضه في رمضان المقبل.

search