الأحد، 07 يوليو 2024

05:14 ص

"أوبل كورسا".. السيارة الصغيرة الأكثر مبيعاً في اليونان

أوبل كورسا

أوبل كورسا

أمير مسعد

A A
سفاح التجمع

أعلنت شركة "أوبل"، أن السيارة "كورسا" حصدت أعلى نسبة مبيعات في اليونان، لتستمر في الحفاظ على شعبيتها بجميع أنحاء أوروبا، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من شركة أوبل.

وتأتي السيارة "أوبل كورسا" مزودة بحزمة من الابتكارات والتقنيات وبأسعار متوسطة.

مبيعات أوبل

 وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوبل، بوليكرونيس سينجيليديس: "يعكس هذا النجاح تميز أوبل، ونتوقع المزيد من المبيعات لعلامة أوبل التجارية في اليونان".

كانت الشعبية المستمرة لسيارة “كورسا” هي المحرك الرئيسي وراء نجاح أوبل التجاري في اليونان 2023. وضاعفت العلامة التجارية مبيعاتها الإجمالية، مقارنةً بالعام السابق وكانت ثاني أكثر العلامات التجارية شعبية لسيارات الركاب.

الأكثر شعبية

وأعلنت "أوبل" أول العالم الجاري، أن "كورسا" نجحت في الدفاع عن لقبها باعتبارها السيارة الصغيرة الأكثر شعبية في ألمانيا للمرة الثالثة على التوالي في 2023.

وتتمتع "كورسا" بشعبية في المملكة المتحدة، حيث كانت السيارة الصغيرة الأكثر مبيعًا للعام الثالث على التوالي، وفقًا لأرقام تسجيل السيارات الجديدة لعام 2023 التي نشرتها جمعية مُصنعي وتجار سيارات المملكة المتحدة.

وحصلت السيارة أوبل "كورسا" على لقب "أفضل تصميم جديد لعام 2023" في فئة "السيارة الصغيرة".

سيارة أوبل "كورسا"

منذ عرضها لأول مرة في 1982، تم بيع أكثر من 14.5 مليون وحدة من "كورسا" في جميع أنحاء العالم. وفي العام الماضي، أطلقت أوبل الإصدار الجديد من "كورسا" مع تصميم جريء وقوي، وإضاءة  LED Matrix Light الجديدة والعديد من التقنيات المتقدمة الأخرى. 

search