السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

روحانيات "الملاك رشوان توفيق": رأيت 3 أنبياء بالمنام

روحانيات رشوان توفيق "ملاك الفن"

روحانيات رشوان توفيق "ملاك الفن"

شيماء رستم

A A

لُقب الفنان رشوان توفيق بـ“ملاك الفن”، لتعلقه بالأمور الروحانية وتحدثه دائما بأن له “علاقة خاصة مع الله”، إضافة إلى حديثه عن رؤياه 3 أنبياء بالمنام، هم سيدنا محمد، وسيدنا إبراهيم، وسيدنا عيسى، حسبما ذكر في مقابلات تلفزيونية.

قال الفنان رشوان توفيق، إنه رأى “سيدنا محمد” في المنام مرتين، موضحا أن النبي كان في زي عالم من علماء الأزهر الشريف، وبجواره العديد من علماء الدين.

أوضح، في “بث مباشر” مع الإعلامية “سهير جودة” عبر فيسبوك، أنه رأى بالمنام أنه بالحج، وذهب إليه بتأشيرة من ابنة خالته، مستطردا، “بعدها شوفت نفسي وجنبي شخص لابس أبيض وبيدي بنت خالتي فلوس، بقوله انت مين مردش، قولتله تاني أنت مين، مردش، وكتشفت أنه كان سيدنا محمد”، قبل أن ينهض من نومه مرددا جملة “هو سيدنا محمد”، والتي قالها بالمنام أيضا، على حد تعبيره.

روى الفنان أن نجله توفيق، والذي توفي في سن صغيرة، أخبر والدته في نفس يوم وفاته، أن أجداده زاروه، وعندما سأله “كيف رأيتهم؟!”، أجابه “إنهم مع حضرة النبي، موجودين حوله”.

"العذراء وسيدنا عيسى"

تابع أن "أول رؤية رأها كانت للسيدة العذراء مريم، بعدها سيدنا عيسى -عليه السلام-، وبعدهما سيدنا إبراهيم، ولم يتعرف عليه أيضا، فسأل من هذا؟!" فأجابه.. أنا خليل الله إبراهيم"، مختتما، “خايف من النعمة دي”، يقصد رؤية الأنبياء في المنام.

يقول رشوان توفيق إنه دائم “التحدث مع الله”، وأن هذه الوسيلة الوحيدة لراحته، ودائما ما يكون له ركن خاص يفعل فيه ذلك.

 

 

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search