الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:49 ص

شيماء سيف تغازل الشتاء على طريقة أم مصطفى: لو هتلج محبش إلا هو

شيماء سيف

شيماء سيف

شيماء رستم

A A

غازلت الفنانة شيماء سيف التقلبات الجوية في فصل الشتاء، عبر منصة التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، عن طريق ارتداء بدلة “سوت” منفوخة بشكل مبالغ فيه.

وكتبت شيماء سيف، منشورًا عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام” للتعبير عن حبها لفصل الشتاء “لو هتلج محبش إلا هو". وجاء المنشور على طريقة السيدة المسنة “أم مصطفى الجندي” التي عبرت عن حبها للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة في مقطع فيديو قبل عامين: “لو هشحت كدا محبش إلا هو”.

وتفاعل العديد من نجمات الفن والإعلام مع المنشور بابتسامة، بينهن الفنانة نيللي كريم، والفنانة أمل طلب، والإعلامية فاطيمة خليل. وقالت الإعلامية بسنت شمس: "أنا بحبك يا ست أنتي".

تصدرت شيماء سيف التريند على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، عندما حلت ضيفة في برنامج “عندي سؤال” مع الإعلامي محمد قيس على شاشة المشهد.

وتحدثت شيماء للمرة الأولى، خلال اللقاء التلفزيوني، عن وزنها، ودعم أهلها لها، وعن حبها لزوجها وأطلقت عليه “حب حياتها”، إذ قالت: “أنا شايفة نفسي حلوة حلاوة ودي كارثة. دي نعمة آه، بس بيني وبين نفسي. لكن الناس بيقولوا لي: هو أنتِ مش فارق معاكِ؟ وآه والله ما فارق معايا، وشايفة نفسي Lady جدا".

وعبرت شيماء عن حبها لشريك حياتها وزوجها محمد كارتر، وأكدت أنها لا يمكن أن تقبل برجل آخر غير زوجها مهما حدث، وهو ما جذب الجمهور لحديثها، واقتطف بعضهم جملا منه، واختصوها بإشادة، وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “شيماء سيف قالت كلمة ليها معنى كبير: الحب ليس ضمانًا لاستمرار العلاقة. ولكن شخصية الإنسان هي اللي بتخلي العلاقة تستمر، هكذا الحب الحقيقي”.


عفريتة الكبير أوي

 

وتحل شيماء سيف ضيفة شرف في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، وتجسد شخصية "عفريتة" في الحلقات التي تتناول قصة “الزومبي” خلال أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وتدور أحداث الجزء الثامن مسلسل “الكبير أوي” حول صراعات وخلافات بين الكبير “أحمد مكي” ومربوحة “رحمة أحمد” بعد مرور عام على زواجهما.

search