السبت، 05 أكتوبر 2024

05:21 م

عبدالحفيظ عن صفقات الزمالك: "السعيد" إضافة قوية

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

محمد فتحى

A A

أشاد مدير الكرة السابق في النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بالصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

صفقات الزمالك

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة  "أم سى مصر"، "الصفقات التي أبرمها  رئيس النادي ومجلسه كلها جيدة، خاصة عبدالله السعيد، والذي يعد من أفضل لاعبي الدوري المحلي، نظرا لما يمتلكه من خبرات كبيرة داخل الملاعب".

وأضاف أن الهدوء كان سمة الصفقات مبديا إعجابه بصفقة مهاب ياسر الذى يعد من أبرز العناصر المنضمة للزمالك، فهو من العناصر الجيدة وسبق ورشحه للنادي عندما كان يلعب في النجوم، وأيضا زياد كمال الذي عد من العناصر الجيدة ويجيد التسديد من الخارج، وأيضًا أحمد حمدي وناصر ماهر ومحمد شحاتة من اللاعبين الجيدين".

وأضاف، أن الزمالك كان يعاني من أزمة كبيرة، والدليل أنه قام بالاستغناء عن 11 لاعبًا بعد تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي، ومعظم الصفقات جيدة  لاعبين دوليين شاركوا مع المنتخبات بمختلف أعمارها، وهم فقط يحتاجون وقتا للتأقلم والانسجام، مع باقي المجموعة الحالية  أحمد زيزو وأحمد فتوح و محمود الونش.

وكشف أن أي مدرب سيكون سعيدا بوجود هؤلاء اللاعبين معه، وسيجد صعوبة بكل تأكيد في الاختيار بينهم، خصوصًا في وسط الملعب بعد انضمام السعيد وناصر ماهر وحمدي.

search