الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:31 م

قبل مواجهة شباب بلوزداد.. الأهلي يعلن إصابة وسام أبو علي

وسام أبو علي

وسام أبو علي

محمود حسن

A A

أكد رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الدكتور أحمد جاب الله، أن الأشعة التي ‏أجراها لاعب الفريق وسام أبو علي، أثبتت إصابته بشد فى العضلة الخلفية، وتم تحديد البرنامج ‏العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه للعودة إلى المشاركة مع الفريق.‏

وأوضح جاب الله أن وسام أبو علي شكا من آلام فى العضلة الخلفية، عقب نهاية المران الذي ‏أقيم أمس على ملعب التتش، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له للاطمئنان على حالته ‏والتعرف على حجم إصابته.‏

وأدى الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري ‏في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

وكان الأهلى قد خاض معسكر إعداد خارجي فى مدينة عجمان بالإمارات، تخللته مواجهتان وديتان ‏أمام الأخدود السعودي وحتا ‏الإماراتي.‏

وشارك جناح الأهلي رضا سليم، في التدريبات التي خاضها الفريق خلال الأيام الماضية  على ملعب التتش بالجزيرة بعد تعافيه من إصابة كسر الترقوة.

وجاءت مشاركة اللاعب بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها مؤخرًا التئام كسر الترقوة وبناء عليه منحه طبيب الفريق أحمد جاب الله، الضوء الأخضر للظهور في المران.

عودة رضا سليم

وحذر طبيب الأهلي، اللاعب رضا سليم، من أي التحامات قد تعيده لنقطة الصفر بتجدد إصابته، وطلب منه المشاركة في التدريبات تدريجيًا.

وأصيب اللاعب بكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، في شهر نوفمبر الماضي.

ويستعد الأهلي للقاء نظيره شباب بلوزداد 16 أو 17 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

الأهلي وبلوزداد

وبدأ مدير الكرة في الأهلي خالد بيبو في إجراء اتصالاته مع السفارة المصرية بالجزائر، للتنسيق والترتيب لرحلة الفريق، كما كلف المدير الإداري سمير عدلي، بسرعة إنهاء إجراءات السفر لخوض هذه المباراة المهمة.

ويتصدر الأهلي في الوقت الحالي ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية برصيد 5 نقاط إذ حقق الفوز على ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة ثم تعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني خارج الأرض بهدف لكل منهما، وأخيرًا تعادل سلبيًا مع شباب بلوزداد في القاهرة.

search